مدينة مصر
  • الرئيسية
  • فنون
  • مليون شخص يلغون متابعتهم لـ تامر حسني على فيسبوك بعد مشاركته في إعلان

مليون شخص يلغون متابعتهم لـ تامر حسني على فيسبوك بعد مشاركته في إعلان

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 13 مارس 2024 - 10:57

تعرض تامر حسني لموجة واسعة من الانتقادات على منصات التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمه منصة البحث جوجل ضمن الخمس نتائج الأولى على محرك البحث.

وظهر تامر حسني في إعلانه الجديد وهو يقلّد المسحراتي، كما قدم، وبمشاركة مجموعة من المؤدين، استعراضا راقصا فيه مشاهد من أجواء رمضان في الشارع المصري، والأغنية بعنوان "افرح يا نايم"، وحقق الإعلان ما يزيد عن 316 ألف مشاهدة على القناة الرسمية للشركة على منصة يوتيوب.

ومع انتشار مقاطع من الإعلان وصور لتامر حسني وهو يحمل المنتج في يده، ألغى أكثر من مليون شخص متابعته على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، حيث انخفض المتابعون من 25 مليونا إلى 24 مليون متابع، كما انتشرت تغريدات ومنشورات عن الأجر الضخم الذي تقاضاه تامر، حيث ذكر البعض أنه حصل على مليون دولار تقريباً، مقابل الظهور والغناء في الإعلان.

كما شارك بعض مستخدمي منصات التواصل صورا لتامر حسني وهو يشارك في حملات الهلال الأحمر التي انطلقت لمساعدة أهالي غزة، وبجوارها صورته في إعلان شركة الأغذية، مصحوبة بعبارات عن التناقض وانتقادات مختلفة، وعبارات مثل "لحقت تنسى يا تامر".

هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فنان لهجوم على منصات التواصل بسبب دعم القضية الفلسطينية، فقد واجه الممثل المصري بيومي فؤاد حملة قوية، أدت إلى غلق حسابه على منصة فيسبوك وجميع المنصات، بعد ظهوره على أحد مسارح السعودية متحدثا عن مشاركته في مسرحية كوميدية وهجومه على الممثل محمد سلام.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title