• الرئيسية
  • سياحة
  • مصر تستضيف الدورة العشرين من مؤتمر "كونيكت" لشركات ووكالات السياحة والسفر الفرنسية |صور

مصر تستضيف الدورة العشرين من مؤتمر "كونيكت" لشركات ووكالات السياحة والسفر الفرنسية |صور

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 26 يناير 2020 - 08:21

تستضيف محافظة البحر الأحمر، الدورة العشرين من مؤتمر "كونيكت"، والذي يقام سنويا في إحدى دول العالم ذات أهمية للشركات ووكالات السياحة والسفر بالسوق السياحي الفرنسي.
 
ويعتبر هذا المؤتمر - الذي بدأت فعالياته بمنتجع الجونة وتستمر حتى يوم بعد غد الإثنين- هو أحد أهم المؤتمرات الخاصة بالمهنيين الفرنسيين والذين يعملون في شركات ووكالات السياحة والسفر بفرنسا؛ حيث تأتي استضافة مصر لهذا المؤتمر لتعريف السوق السياحي الفرنسي بمدينة الغردقة والمنتجعات السياحية الموجودة بها والأنشطة المصاحبة لهذا المقصد السياحي الشاطئ.
 
وقد تم تنظيم هذا المؤتمر بدعم من المكتب السياحي المصري بباريس، بالتعاون مع أحد أكبر منظمي الرحلات بالسوق الفرنسي ومكتب الشركة الوطنية لمصر للطيران بباريس، بحيث يشارك في فعاليات هذه الدورة عدد 70 من ممثلي شركات ووكالات السياحة والسفر الفرنسية، بالإضافة إلى عدد من ممثلي أهم الصحف ووكالات الأنباء الفرنسية.
 
وخلال فعاليات المؤتمر، سيتم مناقشة الأساليب الحديثة المستخدمة في التسويق للمنتج السياحي ومستقبل العمل السياحي باستخدام وسائل وتقنيات التكنولوجية الحديثة، بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل ورحلات تعريفية للمشاركين لمدينة الغردقة والمنتجعات السياحية بها.
 
وقد تم اختيار مصر لاستضافة الدورة العشرين للمؤتمر هذا العام نظرا لأهمية المقصد السياحي المصري وزيادة الطلب عليه وعودته كأحد أهم المقاصد السياحية الهامة بالسوق الفرنسي.
 
وقد تم الدعاية لهذا المؤتمر بداية من المعرض الدولي للسياحة والسفر IFTM TOPRESA، الذي اُقيم بالعاصمة الفرنسية باريس في سبتمبر 2019 من خلال الصور والأفلام الدعائية، بالإضافة إلى نشر بعض المقالات الصحفية في المجلات والصحف المهنية التي صدرت من بداية سبتمبر الماضي.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title