• الرئيسية
  • منوعات
  • عبد الهادي قنديل: حكايتي مع مبارك ورجال ناصر والسادات.. اسرار تنشر لاول مرة"..كتاب جديد

عبد الهادي قنديل: حكايتي مع مبارك ورجال ناصر والسادات.. اسرار تنشر لاول مرة"..كتاب جديد

عبد الهادي قنديل: حكايتي مع مبارك ورجال ناصر والسادات.. اسرار تنشر لاول مرة

الأربعاء 29 يناير 2020 - 10:37 صباحاً

نجح اسامة داوود في التغلب علي كل المعوقات والتحديات للتواجد في معرض الكتاب بقنبلته التي ستثير كثيرا من الجدل حول ما دار في كواليس قرارات تخص السباسة و البترول المصري بمختلف العهود، من البدايات في عهد عبد الناصر ثم السادات وحتي فترة مبارك.
داوود يتناول من خلال شهادات موثقة، اجراها مع عبد الهادي قنديل، دور رأفت الهجان المسكوت عنه،   كما يكشف اسرار مواجهة اكبر كارثة في تاريخ البترول المصري عقب نكسة 67 وغيرها من الاحداث التى ظلت خلفياتها فى طى الكتمان.
 أيضا كواليس وأسرار جديدة منها .
ما اكتشفه عبد الهادى قنديل أثناء  امشاركته فى تأميم إحدى الشركات العالمية عام ١٩٦٤، عن وجود شبكة تجسس لصالح السفارة البريطانية. 
واسباب استيلاء قنديل على شركة البترول التى أسسها رأفت الهجان ولجوء الاخير للتحكيم الدولى، وماذا كانت النتائج.
مفاجآت حرب أكتوبر وكيف تم اختيار قنديل ليكون واحد من اثنين بالقطاع اطلعهما السادات على موعد حرب اكتوبر .. وكلمة السر التى تلقاها قنديل قبل ٤٨ساعة من المعركة.
المكالمات السرية بين الرئيس السادات والرئيس الجزائرى هوارى بومدين والملك فيصل بينما كان أحمد عز الدين هلال وعبد الهادى قنديل على الطرف الآخر مع السادات ، وكيف تم مد جسر بحرى وآخر برى لتغذية مصر  بالبترول من الجزائر إلى الاسكندرية.
ومفاجآت اخرى يتضمنها الكتاب سنوالى نشرها.
الكتاب بعنوان " عبد الهادي قنديل:
حكايتي مع مبارك ورجال ناصر والسادات.. اسرار تنشر لاول مرة" وموجود بدار "لوتس" للنشر والتوزيع  - صالة 4  - بجناح مؤسسة دار الهلال  بتخفيض كبير، من سعر الغلاف، للزملاء الصحفيين ورواد المعرض.

التعليقات

مصر للطيران

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا باس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

image title here

Some title