عبد المقصود: "المشروعات الصناعية " تسلم مشروعات ضمن البرنامج الرئاسي بقيمة 710 ملايين جنيه

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 16 فبراير 2020 - 14:26

إسناد كبرى مشروعات البنية التحتية يعزز ثقة الدولة بالشركة
 
كشف المهندس عبد المقصود ابراهيم العضو المنتدب والقائم باعمال رئيس مجلس ادارة شركة المشروعات الصناعية والهندسية  عن أن  الشركة بصدد تسليم مشروعات استثمارية ضخمة ضمن المشروعات التى سيتم افتتاحها بالبرنامج الرئاسى لرئاسة الجمهورية قبل 30/3/2020 وهى مشروع صرف صحى منفلوط باستثمارات تقدر حوالى 350 مليون جنيه، و مشروع صرف صحى المنيا باستثمارات تقدر بحوالى 360 مليون جنيه .
 
قال  إن الشركة بصدد التعاقد مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى لاستكمال تنفيذ مشروع الصرف الصحى بالقرى المحرومة لعدد (5) قرى بمركز منفلوط بإجمالى استثمارات تبلغ 337.650 مليون جنيه ، ومن المتوقع زيادة الاستثمارات اللازمة لتنفيذ المشروع بالكامل ليغطى احتياجات باقى القرى المحرومة ليصل إلى حوالى مليار جنيه والذى يتضمن توسعات محطة المعالجة بطاقة 380000 متر مكعب وانشاء عدد 3 محطات رفع أخرى.
 
و قامت الشركة حالياً لتسليم عدد 2 محطة بنزين تابعة للشركة الوطنية لتوزيع المنتجات البترولية بقيمة 40 مليون جنيه وكما قامت الشركة حالياً بالانتهاء من تنفيذ وتسليم شبكات مياه سيدى سالم بمحافظة كفر الشيخ باجمالى استثمارات تبلغ 47 مليون جنيه .
 
وأضاف المهندس عبد المقصود ان الشركة مصنفة فئة أولى في عدة شعب وتخصصات بالاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء وبأعمال الصرف الصحي ومياه الشرب والكهروميكانيك وخلافه ، ولها تاريخ طويل في تنفيذ مشروعات الدولة عبر تاريخها، ما يعزز ثقة الهيئات الوطنية في إسناد المزيد من المشروعات للشركة.
 
وعلى جانب اخر أكد العضو المنتدب لشركة المشروعات الصناعية والهندسية أن شركته نجحت في الحصول على مستحقات وتعويضات بأحكام قضائية بلغت قيمتها الإجمالية 14 مليون جنيه ، حيث حصلت الشركة على حكم  قضائى  لصالحها ضد وزارة الداخلية بمبلغ 8.5 مليون جنيه وتم سداد مبلغ 4.3 مليون جنيه منها وسيتم الحصول على بقية المبلغ خلال العام الجاري.
 
كما حصلت الشركة على حكم قضائى لصالحها ضد شركة اية بى بى للصناعات الكهربائية  بقيمة 2.5 مليون جنيه،  بالاضافة  إلى حكم قضائى ضد وزارة المالية بمبلغ 1.1 مليون جنيه  خاص بضريبة المبيعات وجارى تنفيذه .
 
أشار أيضا إلى حصول الشركة على حكم قضائي بالحصول على 1.9 مليون جنيه من ضد جهاز تعمير البحر الأحمر جار تنفيذ الحصول عليها.
 
أوضح العضو المنتدب أن توسع الدولة مؤخرا في أعمال المقاولات والبنية التحتية يفتح الباب للشركة للحصول على مشروعات كبرى في مجالات المقاولات المختلفة خاصة وأن  شركة المشروعات الصناعية تعتبر من كبرى الشركات العاملة في مجال المقاولات ومحطات الصرف والمياه مع الدولة .

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title