مدينة مصر
  • الرئيسية
  • طاقة وبترول
  • شركة كفو الإماراتية توفر خدمات توصيل الوقود فى التجمع والشيخ زايد فى المرحلة الأولى

شركة كفو الإماراتية توفر خدمات توصيل الوقود فى التجمع والشيخ زايد فى المرحلة الأولى

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 19 فبراير 2020 - 14:01

 

قال المهندس عابد عز الرجال الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للبترول إن الهيئة تستهدف أدخال تطبيقات وطرق تساعد المواطنيين على الحصول على احتياجياتهم من الوقود بطريقة سلسلة وسهلة .

وأضاف فى تصريح خاص على هامش توقيع الهيئة مذكرة تفاهم مع شركة “كفو”، شركة التكنولوجيا الناشئة التي أطلقت أول تطبيق ذكي لتوصيل الوقود بحسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إن هذه الاتفاقية تتيح للشركة الاماراتية ممارسة نشاطها فى مصر وفق القوانين التنظيمية المصرية وانطلاق عملياتها على مستوى الجمهورية.

وأضاف أنه تم الاتفاق مع الشركة على بدء العمل فى منطقتي التجمع الخامس والشيخ زايد على ان يتم بعد ذلك مد نطاق عمل الخدمة للمناطق التى يتم الاتفاق عليها ، مشيراً إلى أن الشركة الاماراتية أجرت مسوحاً ميدانية دقيقة وشاملة على احتياجيات سكان هذه الأماكن من الوقود .

وأضاف أن الشركة الأماراتية سوف تتعاون مع شركة التعاون للبترول التابعة للهيئة فى المرحلة الأولى بهدف الاستفادة من الانتشار الجغرافى للخدمة على مستوى الجمهورية.

وأضاف أن توفر تكنولوجيا جديدة وواعدة وخبرات تقنية ستعزز من تواجدها وتؤتي أثراً إيجابياً في هذا المجال، ولاسيما في مناطق عالية الكثافة السكانية.”

وقال إن توقيع الاتفاقية تم خلال “مؤتمر ومعرض مصر الدولي للبترول إيجبس 2020“، وهي بمثابة شهادة على التزام مصر ببناء اقتصاد رقمي ودعم أهداف الاستدامة والمحافظة على البيئة، مع العمل في الوقت نفسه على توفير وظائف في مجال التكنولوجيا الفائقة وتطوير مهارات الكوادر المصرية.

يأتى ذلك فى الوقت الذى ذكر فيه بيان صدر عن شركة " كفو" الأماراتية أن “كفو” تتبنى مفهوم توصيل الخدمة “في أي وقت وإلى أي مكان” إلى مركبات عملائها من خلال هذا التطبيق الذكي.

ولفت إلى أن شركة كفو تمكنت منذ تأسيسها في دولة الإمارات، من تزويد الوقود لعملائها نحو مليون مرة ، سواء في منازلهم أو أماكن أعمالهم، أو أي مكان متاحة فيه سيارة العميل، عن طريق 180 شاحنة مصممة لهذا الغرض، حيث تقوم فكرة عمل هذه التكنولوجيا على تحديد موقع السيارة ونوع وكمية الوقود المطلوب من قبل العميل عبر التطبيق الذكي.

وستشكّل مصر بعد الاتفاقية ثاني أكبر سوق لعمليات الشركة خارج دولة الإمارات، منذ بدء تطبيق تقنيتها في الدولة في نوفمبر 2018.

من جانبه، قال راشد الغرير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “كفو”: “أن الشركة على ثقة بأن تقنيتنا المبتكرة وشاحناتنا المزوّدة بأعلى احتياطات وإجراءات السلامة، سوف يساهم ذلك كله في توفير خدمة فريدة من نوعها لعملائنا في مصر بحسب ما يناسبهم.”

وتتوقع “كفو” بدء عملياتها في القاهرة من خلال فريق مدرّب وكفؤ من السائقين وذلك خلال الأشهر المقبلة.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title