مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى “الصين”

مصر للطيران تستأنف رحلاتها إلى “الصين”

الخميس 20 فبراير 2020 - 02:28 مساءً

 
قررت شركة مصر للطيران تشغيل رحلة واحدة أسبوعية كل يوم خميس بخط سير “القاهرة/ بكين/ جوانزو” والعودة “جوانزو/ بكين/ القاهرة” اعتبارًا من 27 فبراير الجارى نظراً لوجود طلب للسفر في الاتجاهين من وإلى جمهورية الصين الشعبية.
 
وقالت مصر للطيرن فى بيان إنها سوف تدرس الموقف أولًا بأول لاتخاذ مايلزم من قرارات بشأن زيادة الرحلات إلى المدن الصينية طبقاً للطلب.
 
وكانت الرحلات توقفت منذ فبراير الجارى على أثر تفشى فيروس ” كورونا ” فى مقاطعة “ووهان” الصينية وتجاوز عدد الوفيات أكثر من ألفى شخص المصابين 74 ألف مصاب.
 
قال حسن عزيز الرئيس السابق لاتحاد الطيران المدنى الخاص إن قرار مصر للطيران باستئناف الرحلات إلى الصين يأتى فى ظل انحسار مرض كورونا مع ارتفاع درجة الحرارة فى الصين خلال الأيام القليلة الماضية، إلى جانب وجود طلب للسفر من وإلى الصين.
 
وأضاف أن اختيار مدينتى بكين وجوانزو لانطلاق رحلة مصر للطيران ذهابا وإيابا يرجع إلى وجود طلب قوى من الناحيتين للتوافد من وإلى الصين والعلاقات التجارية القوية بين البلدين.
 
وتوقع عزيز تحسن التدفقات السياحية الوافدة لمصر خلال العام الجارى ووصولها إلى 16 مليون سائح مع نمو الحركة من الأسواق الأوروبية، التى تعوض التراجع فى السياحة الآسيوية جراء التخوف من فيروس كورونا وتعليق الرحلات لمصر للطيران إلى الصين نهاية يناير الماضى .
 
وبلغت الأعداد السياحية الوافدة لمصر خلال العام الماضى 13.6 مليون سائح مقابل 11.3 مليونا بالعام الأسبق.

التعليقات

مصر للطيران

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا باس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

image title here

Some title