• الرئيسية
  • أحدث الأخبار
  • إنطلاق حملة روتارى قصر النيل لتوزيع البطاطين على الأسر الفقيرة بمحافظتي ( المنيا – الفيوم )

إنطلاق حملة روتارى قصر النيل لتوزيع البطاطين على الأسر الفقيرة بمحافظتي ( المنيا – الفيوم )

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 23 فبراير 2020 - 13:59

  • طه نبيل
  • نظم شباب نادى روتاراكت قصر النيل حملة "برد الشتاء" لتوزيع اكثر من 1500 بطانية لأكثر من 1000 اسرة وذلك بالتعاون مع الجمعيات الخيرية بمحافظتى المنيا و الفيوم وتأتى تلك المبادرة لتوزيع بطاطين الشتاء على الأسر الأكثر احتياجا بمراكز وقري المحافظة. حيث تم  توزيع عدد من البطاطين على الأسر الفقيرة لحمايتهم من شدة البرد في الشتاء، وتم التوزيع من خلال التنسيق مع الجمعيات الخيرية بالقرى، وتم التوزيع على مرحلتين،

     

    المرحلة الأولي في محافظة المنيا بتغطية جزء من مركز ملاوي والتوزيع في ٤ قري في المنيا (قرية جلال باشا وقرية برم وقرية تندة، قرية النصرية)، و٧ نجوع (نجع مدوري، نجع ضباشة، نجع واصف، نجع العرين البحري، نجع المزلة، نجع لوقة والجعدي، نجع الهريدي)، وعزبتين (عزبة شرارة، عزبة كتكوت).

     

    المرحلة الثانية في محافظة الفيوم مركز ابشواي، الخالدية تم التوزيع في ٦ عزب (عزبة الصعايدة، عزبة عبدالجليل عامر، عزبة سرور، عزبة الوكاندة، عزبة عبدالقوي سالم، عزبة الزرابي، وكفر أبوشنب).

    ومن المقرر أن تجوب المبادرة عددا من مدن البحيرة دمنهور وابوالمطامير في القرى الأكثر فقرا وذلك لتوزيع الألحفة والبطاطين على الحالات الفقيرة وبعض دور الرعاية الاجتماعية.

     

    والجدير بالذكر انه تم تخطي الهدف في توزيع عدد 500 بطانية وصلاً الى توزيع أكثر من 1500 بطانية في محافظتين، ونخص بالذكر دعم نادي روتاري قصر النيل، وتم فتح باب مشاركة المتطوعين في عملية جمع التبرعات والتوزيع وذلك تفعيلاً لدور وهدف نادي روتاراكت في نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية والعمل على تحسين حياة المجتمعات الأكثر احتياجا من خلال العديد من المشروعات التنموية.

     

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title