أحمد بدر: إيجي موف تنظم 4 معارض عقارية في المحافظات خلال 2020

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 23 فبراير 2020 - 15:51

بكر بهجت _ تستهدف شركة «إيجي موف» للمعارض تنظيم 4 معارض عقارية في المحافظات بمشاركة 15 مطورًا عقاريًّا ضمن خطتها في 2020، وذلك من خلال الترويج للمشروعات التي تعمل عليها كبرى الشركات بمختلف المناطق الواعدة وفي جميع الأنشطة سواء السكنية أو السياحية أو الفندقية.
وقال أحمد بدر المدير التنفيذى للشركة، إن الإدارة وضعت خطة ترويجية وتسويقية لشركات التطوير العقاري بهدف زيادة الحصيلة البيعية والتعريف بالمشروعات العقارية التي تطورها الشركات في المدن الجديدة وفي مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة الجديدة والساحل الشمالي والعين السخنة والعلمين الجديدة.
وأوضح بدر أن «إيجي موف» سوف تبدأ أول معارضها العقارية خلال الشهر الجاري بمشاركة 15 شركة تطوير عقاري من كبرى الشركات المطورة في المدن الجديدة والمناطق الساحلية، مشيرًا إلى أن الشركة تخطط لتنظيم معرض عقاري جديد في المحافظات كل 3 أشهر بإجمالي 4 معارض عقارية خلال العام ومن المقرر أن تشهد محافظة السويس أول معرض للشركة خلال فبراير الجاري.
 
وتضم قائمة الشركات العقارية المشاركة فى المعرض مدينة نصر للإسكان والتعمير، وسيتي إيدج، وبتر هوم، وماونتن فيو، وهايد بارك، ومعمار المرشدى وإم بى جى، وأجنا، والسعودية المصرية، ورفكو، ودار التميز، وليفينج ياردز، وبى آر أي، وبالميرا.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title