«كورونا» يتسبب فى إلغاء معارض السيارات العالمية

«كورونا» يتسبب فى إلغاء معارض السيارات العالمية

الأربعاء 11 مارس 2020 - 10:14 صباحاً

 
أدى انتشار فيروس كورونا الجديد فى أرجاء العالم إلى إلغاء العديد من المعارض الدولية، ومنها معرض جنيف، وفرانكفورت، وبكين، ولوس أنجلوس، رغم أن كل شركة تنفق 20 مليون دولار على الأقل فى كل معرض فى صورة تكاليف إيجار، واستضافة الميديا، وسيارات النقل والأجرة، والتسويق والدعاية.
 
تسببت المخاوف من انتشار العدوى بفيروس كورونا لتأجيل طرح موديلات كاديلاك الجديدة التى كان مقرر لها أبريل المقبل، ما جعل أسعار أسهم شركة جنرال موتورز المنتجة لها تتكبد فى بداية الأسبوع الجارى أكبر خسارة منذ طرح الشركة أسهمها فى اكتتاب عام خلال نوفمبر 2010.
 
ذكرت وكالة رويترز أن الموديلات الفاخرة المبتكرة التى لم تظهر هذا الشهر بسبب فيروس كورونا، الذى أدى لتأجيل طرحها لكن الجمهور شاهد صورها على مواقع الإنترنت، وتضمنت شركات أوروبية وأمريكية، منها “بوجاتى شيرون بور سبورت، وماكلارين 765LT ، وأستون مارتن سبيدستر، وأودى، ومرسيدس، وBMW i4 كونسيبت، وفورد برونكو، وبورش تيربو إس”.
 
كانت شركة بنتلى البريطانية ألغت طرح موديلها الفاخر الجديد باكالار، الذى يبلغ سعره أكثر من مليونى دولار، بعد إلغاء معرض جنيف الدولى الذى يعرض سنويا منذ 1905، بسبب المخاوف من انتشار العدوى من فيروس كورونا، ليكون الألغاء الأول منذ الحرب العالمية الثانية.

التعليقات

مصر للطيران

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا باس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

image title here

Some title