مدينة مصر

جريزمان قد يرحل عن برشلونة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 22 مارس 2020 - 12:04

  • أسواق نيوز
  • كشفت تقارير صحفية، عن خطة برشلونة الإسباني لبيع الدولى الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم البارسا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
     
    ويعمل نادى برشلونة على إيجاد حل للأزمة الاقتصادية التي يمر بها بسبب فيروس كورونا، عن طريق استغلال أحد الطرق المتاحة وهو سوق الانتقالات، واستغلال موارد النادى بشكل جيد، خاصة بعد الفشل في إيجاد مخرج لكوتينيو الصفقة الأغلى في تاريخ النادي، فقط تخلص من راتبه السنوي في فترة الإعارة.
     
    وذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن إدارة برشلونة ستعرض أنطوان جريزمان للبيع في السوق المقبل، لمحاولة استرداد جزء من الأموال التي دفعها للتعاقد معه، أو في أسوأ الحالات التخلص من راتبه السنوي.
     
    ويواجه نادى برشلونة الإسباني، موقفا مماثلا في الصيف المقبل مع أنطوان جريزمان، الذي تعاقد معه النادي مقابل 120 مليون يورو من صفوف أتلتيكو مدريد، بعد دفع الشرط الجزائي مطلع الموسم الجاري.
     
    وإنضم النجم الفرنسي أنطوان جريزمان إلى برشلونة من الباب الخلفي، واعتبرت غرفة الملابس أن التوقيع مع لم يكن ضرورياً ولم يتم استقباله على أفضل حال، لكن مع بعض الأهداف والتمريرات الحاسمة بدأ يدخل في الأجواء لكن ليس بالشكل المنتظر.
     
    ويرتبط أنطوان جريزمان مع نادى برشلونة الإسباني بعقد ممتد حتى يونيو 2024.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title