• الرئيسية
  • عقارات
  • الوزراء المصري يشدد على اتخاذ الإجراءات الوقائية للعاملين في المشروعات الإنشائية

الوزراء المصري يشدد على اتخاذ الإجراءات الوقائية للعاملين في المشروعات الإنشائية

الوزراء المصري يشدد على اتخاذ الإجراءات الوقائية للعاملين في المشروعات الإنشائية

الأربعاء 25 مارس 2020 - 10:02 صباحاً

 أكد رئيس مجلس الوزراء المصري،على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع انتشار فيروس "كورونا المستجد" بين العاملين في المشروعات الإنشائية المختلفة.
 
 وشدد مصطفى مدبولي،في بيان اليوم الأربعاء، على أهمية توعية القائمين على هذه المشروعات لضمان سلامتهم، وكذا تطبيق الإجراءات الوقائية اللازمة.
 
جاء ذلك خلال اجتماعه مع وزيري الإسكان والنقل، ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ورئيس اتحاد المقاولين.
 
وأكد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية،على وجود تنسيق مستمر مع وزارة النقل والهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ورئيس اتحاد المقاولين.
 
ولفت عاصم الجزار، إلى أن ذلك يأتي في ضوء مسئوليتنا مجتمعين كجهات إسناد، وفي إطار حرصنا على أرواح  وسلامة جميع العاملين بالمشروعات المختلفة، من خلال اتخاذ الإجراءات والاحتياطات اللازمة للحفاظ على صحة العاملين، ومنع انتشار فيروس "كورونا".
 
وأضاف وزير الإسكان: أولويتنا الأولى هى الحفاظ على صحة وسلامة العاملين بجميع المشروعات، للحماية من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، واتباع تعليمات وزارة الصحة، من أجل منع انتشار الفيروس بين العاملين.
 
وأوضح الوزير أنه تم الاتفاق  على الإجراءات الواجب اتخاذها للحد من انتشار فيروس كورونا في مواقع المشروعات، وذلك فى حالة طلب الشركات الاستمرار فى العمل مع قدرتها والتزامها بتنفيذ جميع الاحتياطات.
 
من جانبه، لفت المهندس كامل الوزير، وزير النقل، إلى أنه يتم التنسيق مع وزارة الإسكان والهيئة الهندسية للقوات المسلحة ورئيس اتحاد المقاولين، كما تم الاتفاق على وضع المحددات والإجراءات الواجب اتخاذها، والتي من شأنها المحافظة على حياة وسلامة وأمن العاملين في هذه المشروعات.
 
 وأوضح الوزير، إلى أن إجراءات الحد من انتشار فيروس "كورونا المستجد" في المواقع وبين العاملين، وتأتي في ضوء تأثير هذه المشروعات على الاقتصاد القومي.

التعليقات

مصر للطيران

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا باس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

image title here

Some title