مصر للطيران تبدأ تسيير رحلة يومياً لنقل المصريين العالقين بالكويت

مصر للطيران تبدأ تسيير رحلة يومياً لنقل المصريين العالقين بالكويت

الأربعاء 25 مارس 2020 - 11:47 صباحاً

 
قال مصدر مسؤول في شركة مصر للطيران، إنه تمت مغادرة رحلة من القاهرة إلى الكويت لإعادة المصريين العالقين بالكويت، والتي تسير مصر للطيران رحلة يومياً حتى إعادتهم جميعاً.
وأضاف مصدر مسؤول بمصر للطيران، أنه تم التنسيق مع عدة وزارات في مقدمتها وزارتا الخارجية والهجرة التي طلبت تنظيم هذه الرحلات بالتنسيق مع مصر للطيران وسلطة الطيران المدني الكويتية التي وافقت على الفور على تنظيم هذه الرحلات، وسيتم تسيير هذه الرحلات بطائرات (بوينج-777) لاستيعاب أكبر عدد من الراغبين في العودة للبلاد، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.
وأشار إلى أنه من المقرر أن تقلع هذه الطائرات من مطار القاهرة بدون ركاب على أن تعود في نفس اليوم محملة بالركاب، مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع سلطات الحجر الصحي بمطار القاهرة لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والكشف على كافة الركاب القادمين من الكويت، وتحرير كروت المراقبة الصحية من الركاب القادمين والمتضمنة البيانات الكاملة للركاب للمتابعة المستمرة لهم خلال 14 يوماً من تاريخ الوصول إلى مصر.
وذكر المصدر أنه سوف يتم تعقيم الطائرات المتجهة إلى الكويت والقادمة منها بالتعاون مع فرق الطب الوقائي التابعة لمصر للطيران لتشمل قمرة القيادة ومقصورة الركاب والممرات والمقاعد ودورات المياه ومخازن الطائرة بالإضافة إلى جسم الطائرات من الخارج كإجراء احترازي ووقائي للحد من انتشار فيروس كورونا.

التعليقات

مصر للطيران

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا باس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

image title here

Some title