مدينة مصر
  • الرئيسية
  • اتصالات
  • فودافون مصر تطلق حملة لمساندة الحكومة في مواجهة تداعيات أزمة كورونا

فودافون مصر تطلق حملة لمساندة الحكومة في مواجهة تداعيات أزمة كورونا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 31 مارس 2020 - 14:29

 
أطلقت شركة فودافون مصر بالتعاون مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع، حملة توعية وتبرعات عن طريق الرسائل النصية لدعم جهود الدولة ووزارة الصحة فى الوقاية ومكافحة فيروس كورونا.
 
ووفق بيان الشركة، بدأت الحملة بوضع 10 ملايين جنيه تحت تصرف وزارة الصحة لمواجهة الظروف الاستثنائية التي تتعرض لها البلاد، إيمانا من الشركة بأهمية التكاتف الوطني والتعاون بين مختلف مؤسسات الدولة والقطاع الخاص والمواطنين.
 
 
وقالت الشركة إن تلك الخطوة تأتي إيمانا منها في دفع عجلة التنمية في المجتمع المصري بمجالات عديدة أبرزها التعليم والصحة، ولا سيما في تلك الأوقات الاستثنائية التي تمر بها البلاد.
 
وأعلنت شركة فودافون مصر ومؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع عن تبني خطة استراتيجية موحدة، تهدف إلى مساندة الحكومة في مواجهة التداعيات لأزمة “كورونا”، ويأتي هذا التعاون المشترك بين كلا من شركة ڤودافون مصر ومؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع، استكمالا لمجموعة المبادرات التي اتخذتها شبكة المحمول بهدف الوقاية ومكافحة فيروس كورونا.
 
وأطلقت مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع منصة تعليمية لدعم الطلاب المصريين لاستكمال الدراسة عن بعد، بعد قرار الحكومة المصرية بتعليق الدراسة في الوقت الراهن كإجراء احترازي.
 
وأطلقت الشركة أيضا حملة للتوعية مجانية باستخدام الرسائل النصية، تتيح من خلالها الفرصة لعملاء ڤودافون للمشاركة الإيجابية في دعم جهود وزارة الصحة، وذلك عن طريق رسالة نصية توعوية للأهل والأصدقاء، وتقوم ڤودافون بالتبرع بمبلغ جنيه مصري عن كل عميل توصله رسالة التوعية.
 
وقالت فودافون إن تلك الخطوة تأتي إيمانا من الشركة بالدور الفعال والحيوي الذي يلعبه الفرد في المجتمع في مثل تلك الأزمات، وبقدرتها على الوصول لأكثر من 44 مليون عميل، وتوصيل المعلومات الدقيقة الموثوق بها عن كيفية الوقاية ومكافحة الفيروس. وتمد وزارة الصحة ڤودافون بمحتوى الرسائل التي سيتم تداولها بين العملاء وذلك للتأكد من وصول المعلومات الصحيحة من مصادرها الرسمية.
 
وأعلنت ڤودافون وذلك بالتنسيق مع كلا من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، ووزارة الصحة والسكان عن إتاحة 3000 دقيقة و10 جيجابايت شهريا مجانًا لجميع الأطباء وأطقم التمريض والإداريين والعاملين بمستشفيات العزل الصحي لمصابي فيروس كورونا المستجد على مستوى الجمهورية.
 
وقال ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي لشركة ڤودافون مصر: “تتجلى المسئولية المجتمعية للقطاع الخاص الآن أكثر من أي وقت مضى، ونأمل أن تكون مبادرتنا هذه البداية للمزيد من الشركات للنهوض والتحرك السريع الإيجابى ودعم جهود الحكومة المصرية في التصدي للوباء واجتياز هذا الظرف العصيب.
 
وتابع أن ڤودافون مصر ملتزمة بدورها تجاه السوق المصري باعتباره من أهم الأسواق للشركة على مستوى المنطقة، حيث وظف جميع حلولها التكنولوجية من أجل تيسير حياة المصريين والحفاظ على سلامتهم وحمايتهم.”
 
وأضاف فرومان: “سنبدأ فى ڤودافون بالتعاون مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع بتقديم 10 ملاين جنيه لوزارة الصحة تخصص لشراء المستلزمات الطبية فى مستشفيات الحجر الصحى فوراً دعما مننا لجهود الوزارة ومكافحة الفيروس.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title