مدينة مصر
  • الرئيسية
  • استثمار
  • "بي تك " تشارك في 3 مبادرات لدعم المجتمع خلال أزمة كورنا وتدعم العمالة اليومية ب 2000 كرتونة

"بي تك " تشارك في 3 مبادرات لدعم المجتمع خلال أزمة كورنا وتدعم العمالة اليومية ب 2000 كرتونة

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 07 أبريل 2020 - 12:09

  • طه نبيل
  •  كشف محمود خطاب رئيس مجلس إدارة شركة بي تك للأجهزة الكهربائية ،عن عمل الشركة على تنفيذ خطة للمشاركة في عدة مبادرات لخدمة المجتمع خلال أزمة فيروس كورونا وذلك إدراكا منها لأهمية دورها المجتمعي وكجزء من التزامها بإحداث تغيير إيجابي في المجتمع .

    وقال خطاب في تصريح خاص لـ "أسواق نيوز " إن المبادرة الأولى التي تشارك بها الشركة هي مبادرة بنك الطعام المصري "دعم العمالة اليومية مسئولية" و تعمل الشركة على المشاركة في توزيع عدد 2000 كرتونة أغذية لافتاُ إلى أنه قد تم البدء في التعبئة والتوزيع .

    وأضاف محمود، أن الشركة تعمل أيضاً على المشاركة بمبادرة بنك الشفاء المصري "أنقذ حياة" والتي تدعم مستشفيات العزل بأجهزة التنفس الصناعي .

    وأوضح أن الشركة ستشارك بمبادرة بنك الكساء المصري "معا نحمي جيش مصر الأبيض" التي تساهم في توفير أدوات وقاية وحماية وملابس للمرضى وللأطباء والتمريض والعاملين .

    وأشار إلي مساهمة الشركة بالتبرع لمستشفي طب القصر العيني بعدد واحد جهاز تنفس صناعي وهو مايساهم في خدمة المرضي خلال الأزمة الصحيحة الحالية .

    ولفت لى أن الشركة "تؤمن بأهمية المشاركة المجتمعية للشركات، وتعتبرها جزء لا يتجزأ من أنشطتها وأنها تعمل باستمرار على تفعيل دورها المجتمعي من خلال مشروعات تحقق التنمية المستدامة للمجتمع .

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title