مدينة مصر

الأوقاف تعلن إقامة شعائر صلاة الجمعة المقبلة بمسجد السيدة نفسية بحضور 20 مصليا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 24 مايو 2020 - 08:30

 
 أعلن عبد الله حسن، المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف، إقامة شعائر صلاة الجمعة 6 شوال 1441 هـ الموافق 29 / 5 / 2020 م بمسجد السيدة نفيسة، بحضور 20 مصليا من العاملين بالمسجد والعاملين بالأوقاف وبمراعاة جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية وإجراءات التباعد الاجتماعي، مع نقل شعائر صلاة الجمعة عبر موجات الإذاعة المصرية وشاشات التلفاز المصري.
 
وأضاف حسن أنه تم التنسيق مع الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر على أن تكون إقامة صلاة الجمعة التي تليها 13 شوال 1441 الموافق 5 / 6 / 2020 م من الجامع الأزهر بحضور عشرين مصليا من العاملين بالمسجد والعاملين بالأزهر الشريف مع نقلها إذاعيا وتلفزيونيا .
 
وأوضح أن إقامة صلاة الجمعة تقتصر في هذه المرحلة على المسجد الذي تنقل منه شعائر صلاة الجمعة، مع استمرار تعليق الجمع والجماعات لحين الانتهاء من دراسة مقترح الرفع التدريجي لتعليق العمل بدور العبادة و مناقشته مع وزارة الصحة ولجنة إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.
 
وأضاف: “وستناقش هذه الدراسة في النصف الثاني من شهر 6/ 2020 م من خلال لجنة إدارة الأزمة بمجلس الوزراء، ويتم الإعلان عما ستنتهي إليه الدراسة في ضوء المستجدات والمتغيرات في حينه بعد إقرار لجنة إدارة الأزمة بمجلس الوزراء”.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title