دوري الكورونا الإنجليزي يذهب لليفربول

بنك مصر الشهادة الدولارية

الجمعة 26 يونيو 2020 - 10:44

  • اسلام سعد
  •  
     أخيرا  و بعد ثلاثين عاما من الانتظار ذهب لقب الدوري الإنجليزي الممتاز إلى ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب و نجمه المصري محمد صلاح.
    ظروف و ملابسات عديدة مر بها الريدز في طريق إحراز لقب البطولة التي توقفت بسبب فيروس كورونا، فمع انتشار الفيروس اللعين اتخذ قرار تأجيل مسابقات كرة القدم من قبل اتحاد كرة القدم الإنجليزي و رابطة دوري المحترفين بدءا من 14 مارس الماضي في وقت يتصدر فيه ليفربول جدول المسابقة بفارق مريح عن أقرب مطارديه مانشستر سيتي.
    عوامل عدة ساهمت في تحقيق لقب البطولة الأغلي و الأكثر إثارة في العالم لعل أبرزها الروح الجماعية للفريق الذي -حتى تاريخ كتابة التقرير-خسر في مسابقة الدوري مباراة وحيدة من 31 مباراة، بالإضافة للمدرب العبقري الألماني يورجن كلوب الذي تولى تدريب الفريق في أكتوبر 2015 و قد تابعنا كيف طور من أداء الفريق و جلب أسماء واعدة ساهمت في تطوير أداء الفريق كالهولندي فيرجيل فان دايك و حارس المرمى البرازيلي أليسون.و من دون شك فإن قوة خط الهجوم الفريق الذي يضم إلى جانب نجمنا محمد صلاح السنغالي ساديو ماني و البرازيلي فيرمينو، فبالنظر لقائمة الهدافين التي تصدرها صلاح العامين الماضيين، نجد أنه في المركز الثاني هذا الموسم بسبعة عشر هدفا خلف الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم ليستر بهدفين وقد يفعلها للمرة الثالثة تواليا.
    و بسبب كورورنا، سيتعين على ليفربول أن يحتفل بالدرع الذي طال انتظاه في ملعب أنفيلد وهو خالٍ من الجماهير  بحسب ما يقتضيه بروتوكول العودة.
    الجدير بالذكر أن المرة السابقة للريدز في إنجاز لقب البريميرلييج كان موسم 1989\90 حين كان كيني دالجليش مدربا للفريق و الويلزي إيان راش في خط هجوم الفريق.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title