مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • عامر للتنمية: المجتمعات العمرانية لا تزال تدرس طلب تعديل مساحة أرض مشروع المنيا

عامر للتنمية: المجتمعات العمرانية لا تزال تدرس طلب تعديل مساحة أرض مشروع المنيا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 29 يونيو 2020 - 13:32

 
قالت شركة عامر للتنمية إنها لم تتلق مخاطبات رسمية من جهاز مدينة المنيا الجديدة بشأن تعديل مساحة أرض المشروع السياحي الذي تعتزم إقامته في مدينة المنيا الجديدة، بخفضها من 110 فدانا إلى 40 فدان.
وأضافت الشركة في إفصاح مرسل للبورصة المصرية اليوم، أنها تقدمت في فبراير 2019 بطلب إلى جهاز المنيا الجديدة للموافقة على تخصيص قطعة أرض في حدود 110 فدان، وفي 23 سبتمبر تمت الموافقة من قبل هيئة المجتمعات العمرانية على الطلب.
وتابعت أنه بعد استلام خطاب التخصيص وجدت الشركة أن الاشتراطات المصاحبة لعملية التخصيص لا تستطيع تنفيذها وأن هناك ضرورة ملحة لإعادة التفاوض مع هيئة المجتمعات العمرانية لتخفيض المساحة إلى 40 فدانا.
وأشارت إلى أن جهاز مدينة المنيا خاطبها في 8 يونيو بأن طلب الشركة لا يزال قيد البحث والرد من جانب هيئة المجتمعات العمرانية، مشيرة إلى أنها سوف تفصح عن أي مخاطبات تردها بتعديل التخصيص وشروط التعاقد، وسيتم الإفصاح كذلك فور التوقيع على العقد.
ونشرت جريدة «حابي» في عددها الصادر أمس نقلا عن المهندس محمد مصطفى رئيس جهاز المنيا الجديدة، أن هيئة المجتمعات العمرانية وافقت بالفعل على طلب الشركة، ومن المقرر أن يتم اعتماد القرار خلال الأسبوع الجاري، على أن تبدأ الشركة فورا في أعمال الإنشاءات وفق الاتفاق المبرم مع الهيئة، لافتا إلى أن الشركة استوفت كافة الأوراق والمستندات الخاصة بالمشروع بعد تعديل مساحته، إلى جانب كافة التصميمات والرسومات الخاصة به.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title