التعاون للبترول تتسلم الناقلة البحرية cpc3 بالإسكندرية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 27 نوفمبر 2019 - 11:51

 
دشنت،  شركة التعاون للبترول، برئاسة المحاسب عادل عياد، ناقلة البترول الثالثة cpc3 البحرية، بسعة 800 طن واستثمارات 2.6 مليون دولار، وذلك بترسانة الإسكندرية البحرية.
وقال عادل عياد، رئيس شركة التعاون للبترول التابعة لوزارة البترول، إن الناقلة البحرية الثالثة مطابقة للمواصفات العالمية ولمنظمة السلامة البحرية imo، وأنه تم التعاقد مع شركة ترسانة الإسكندرية البحرية لبناء ناقلتين جديدتين باستثمارات تقدر بحوالي 14.5 مليون دولار.
وأكد رئيس شركة التعاون للبترول أن استثمارات الشركة في نشاط السفن بلغ حوالي 27 مليون دولار من خلال التعاقد على 5 ناقلات، وهذه الأسعار تعد أسعار ممتازة مقارنة بأسعار السوق.
وأشار "عياد" إلى أن الشركة تمتلك حاليًا أسطولًا من الناقلات البترولية منها 4 ناقلات جديدة مطابقين للمواصفات، وجارٍ حاليًا عمل دراسة جدوى لبعض الناقلات القديمة لإجراء تعديلات على ثلاثة منهم "ثنائية البدن"، ليصبح إجمالي ما تمتلكه التعاون للبترول حوالي 8 ناقلات، وهذا يعد إنجازًا جديدًا يتم تحقيقه داخل شركة التعاون للبترول.
كما أكد أن الشركة تشهد طفرة كبيرة في نشاط السفن في إطار توجيهات وزير البترول والثروة المعدنية بضرورة العمل على تحديث وتطوير نشاط تموين السفن، مشيرًا إلي أن الطاقة الإنتاجية تبلغ حاليًا 4500 طن يوميًا.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title