• الرئيسية
  • فنون
  • محمد رمضان ردا على منتقديه: يحاولون إيقاف نجاحي وشعبيتي

محمد رمضان ردا على منتقديه: يحاولون إيقاف نجاحي وشعبيتي

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 22 نوفمبر 2020 - 14:57

 
واصل الفنان محمد رمضان، الدفاع عن نفسه وذلك بعد انتشار أكثر من صورة تجمعه بعدد من الشخصيات الإسرائيلية، مثل المغني عمر آدم، ولاعب كرة القدم ضياء سبع، وممثل، وبدا من الصور أن محمد رمضان اجتمع بهم في حفلة أو مناسبة ما، ليأتي بعد ذلك وينتشر مجموعة من الفيديوهات تظهر بها كواليس الحفلة، على أنغام أغنية «hava nagila»، ويقوم من نشر الفيديوهات بعمل «منشن» لمحمد رمضان في هذه الفيديوهات، وهو ما يؤكد معرفة محمد رمضان بطبيعة الحفل ومن كان فيه، على عكس ما قاله من عدم معرفته بمن معه في الصورة، وأنه لم يسأله عن جنسيته أو دينه.
 
ونشر رمضان عبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك»، فيديو جديد يدافع به عن نفسه، حيث يظهر في الفيديو مع شاب فلسطيني، وهو يسجل معه فيديو يقول فيه الشاب: «أنا مع الملك محمد رمضان، نمبر 1»، ليعلق «رمضان» على الفيديو: «مابسألش عن بلد اللي بيتصور، إلا لو هو لوحده قال، وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق!!».
 
وتابع رمضان: «تجاهل البعض لهذا الڤيديو يؤكد أن القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي وتوجيه الجمهور لمقاطعتي ومفيش فايدة.. ثقة في الله نجاح دائماً أبدا».
 
وشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما شديدا على رمضان بعد أن انتشرت صورة له مع عمر آدم أحد المطربين الإسرائيلين، واحتفت بها الصفحات ووسائل الإعلام الإسرائيلية وهو ما أغضب الجمهور المصري والعربي.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title