البنك الزراعى المصرى
  • الرئيسية
  • فنون
  • نقابة الصحفيين: مقاطعة أخبار محمد رمضان ومنع نشر اسمه أو صورته

نقابة الصحفيين: مقاطعة أخبار محمد رمضان ومنع نشر اسمه أو صورته

الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - 15:22

 
  
قررت نقابة الصحفيين، الاثنين، مقاطعة أخبار محمد رمضان ومنع نشر اسمه أو صورته، وذلك بعد يومين من أزمة ظهوره مع إسرائيليين في مدينة دبي
 
وقال مجلس نقابة الصحفيين إنه تابع عن كثب، ردود الأفعال الشعبية الرافضة والغاضبة تجاه ما قام به الممثل محمد رمضان بلقائه في مدينة دبي قبل أيام بشخصيات تنتمى إلى الكيان الصهيوني، مخالفا بذلك قرار اتحاد المهن الفنية برفض كافة أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال.
 
وأدانت نقابة الصحفيين مخالفة المدعو محمد رمضان لقرارات النقابات المهنية المصرية بحظر كافة أشكال التطبيع مع دولة الاحتلال واستفزازه لمشاعر الشعب العربي.
 
وأكدت أنها تحيي قرار مجلس اتحاد النقابات الفنية بإيقافه وإحالته إلى التحقيق.
 
وأصدر مجلس نقابة الصحفيين قرارا ملزما لأعضاء الجمعية العمومية بمقاطعة أخبار الممثل محمد رمضان، وعدم نشر اسمه أو صورته في أي منصة صحفية لحين انتهاء التحقيق معه في نقابته.
 
وأكد المجلس أن مخالفة قرار مقاطعة هذا الممثل، ستخضع مرتكبها للمسائلة التأديبية وسيحال فورا إلى لجنة التحقيق النقابية.
 
وفي هذا الإطار جدد مجلس نقابة الصحفيين تمسكه بجميع قرارات الجمعيات العمومية السابقة بحظر جميع أشكال التطبيع المهني والنقابي والشخصي مع الكيان الصهيوني حتى يتم تحرير جميع الأراضي العربية المحتلة، وعودة الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.
 
وفي وقت سابق الاثنين، علق محمد رمضان في تدوينة له على موقع التواصل ” فيسبوك” على قرار تعليق عضويته.
 
وقال: “أحترم قرار بعد وقفه عن العمل احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير”.
 
وأضاف: “ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للنقيب (أشرف زكي) تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي”.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك القاهرة
image title here

Some title