البنك الزراعى المصرى

مباشر المالية تستثمر 360 مليون جنيه لإطلاق منصات "DU"

الثلاثاء 12 يناير 2021 - 15:55

 

 
 أعلنت مجموعة مباشر المالية، عن علامة تجارية جديدة في مجال الخدمات المالية الأولى من نوعها في الشرق الاوسط "du"، من خلال عدة منصات إلكترونية، برأسمال استثماري 360 مليون جنيه.
وتعتبر "Du" أحدث مشروع لمجموعة مباشر المالية، واحدة من أكبر 5 مؤسسات تعمل في القطاع المالي غير المصرفي في مصر، ولديها أكثر من 15 عاماً من الخبرة في التداول المالي لسوق الأوراق المالية ومجالات الاستثمارات المالية الأخرى، بحسب بيان صادر اليوم.

 

و"du" هي المنصة المالية الإلكترونية الأولى في مصر التي تلبي جميع احتياجات المستثمرين، وتحفز دخول مستثمرين جدد، ونشر ثقافة الاستثمار والادخار من خلال توفير العديد من الحلول الاستثمارية بتكنولوجيا فريدة من نوعها، بالإضافة إلى حلول أخرى تساعد المستثمر في اتخاذ القرار عن طريق أدوات تدريبية ومنصة تداول افتراضية تحاكي الواقع وأخبار عن سوق المال والاستثمار، ما يجعل الاستثمار سهلاً ومتاحاً للجميع.
 
"du invest" هي أول منصة ادخار واستثمار في مصر تتيح للمستثمرين والأفراد من جميع فئات الدخل، استثمار مدخراتهم بكفاءة مع تنويع محافظهم الاستثمارية من خلال حلول استثمارية مرنة مثل خطط التوفير الاستثمارية (التقاعد، تعليم الأبناء، الزواج، إلخ). يمكن أن يبدأ الاستثمار من 500 جنيه مصري في الدخل الثابت وصناديق الاستثمار المشتركة وجميع المحافظ والخطط بالإمكان أن تكون تقليدية أو متوقفة مع الشريعة الإسلامية.

وتقدم Du invest حلولاً مرنة تماماً بلا قيود ولا فترات إغلاق ولا رسوم إضافية، ويمكن إجراء عمليات الإيداع والسحب في أي وقت دون خسارة أي عوائد تمت خلال فترة الاستثمار حتى لو كانت يوماً واحداً فقط، بالإضافة إلى ذلك، يمكن مراقبة أداء الاستثمار والمحافظ وأي معاملات من خلال تطبيقات الهواتف الذكية.

وتقدم "du trade" للسوق المصري منصة أدوات تداول حديثة الأولى من نوعها بدون عمولة تداول وبدون حد أدنى لفتح الحساب تحفز المستثمرين الجدد على تداول الأوراق المالية بحلول تعتمد على التكنولوجيا بأقل تكلفة.

وينشئ المستثمرون حساباتهم على du trade ويختارون خطة الاشتراك الشهرية الخاصة بهم من بين 3 خيارات مختلفة، ويبدأون التداول إلكترونياً بدون عمولة وبحد أقصى للاشتراك 49.99 جنيهاً مصرياً، مع توفير كافة التقارير المالية والفنية والأخبار التي تساعد على اتخاذ القرار السليم، كما توفر المنصة الخدمة مجاناً لمدة 3 أشهر بدءاً من إطلاق المشروع.  

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك القاهرة
image title here

Some title