مدينة مصر
  • الرئيسية
  • منوعات
  • الداخلية لقائدي المركبات: التزموا بتعليمات المرور بالتزامن مع التقلبات الجوية

الداخلية لقائدي المركبات: التزموا بتعليمات المرور بالتزامن مع التقلبات الجوية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 14 يناير 2021 - 13:11

 

 
  

أصدرت وزارة الداخلية -اليوم الخميس- بيانًا لقائدي المركبات وطالبتهم بالإلتزام بتعليمات المرور، وذلك حرصًا على سلامتهم.

 

وقالت الداخلية في بيانها، إن الإدارة العامة للمرور اتخذت كافة الإجراءات وتكثيف الخدمات المرورية اللازمة تزامنًا مع ما تشهده الفترة الحالية من تقلبات في الأحوال الجوية، ورياح محملة بالأتربة وأمطار على معظم الطرق والمحاور الرئيسية والسريعة، وذلك حرصًا على سلامة قائدى السيارات.
 
وأهابت الوزارة بقائدي السيارات الإلتزام بتعمليات رجال المرور، واتباع الإرشادات المروية حفاظًا على سلامتهم.

 

وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية، انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة اليوم علي كافة الأنحاء ليسود طقس مائل للبرودة نهارًا وشديد البرودة ليلاً، وتسجل القاهرة 18 للعظمي و11 للصغري، وتصل درجة الحرارة في أسوان 24 للعظمي و11 للصغري.
 
وأضافت هيئة الأرصاد الجوية، أن خرائط الأقمار الصناعية توضح تأثر البلاد بمنخفض جوي علي سطح البحر المتوسط تنشط معه الرياح الشمالية الغربية علي كافة الانحاء مما يزيد الإحساس من برودة الطقس تكون مثيرة للرمال والأتربة.

 

وأوضحت أن درجات الحرارة اليوم تنخفض بحوالي 6 درجات على معظم الأنحاء لتعود حول معدلاتها الطبيعة، كما تتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية تمتد إلى محافظة الدلتا.
 
وتابعت أن المنخفض الجوي يتمركز في البحر المتوسط جنوب اليونان، ويؤثر علي شمال البلاد برياح جنوبيه غربية مثيرة للرمال والأتربة وسرعان ما يتحرك جنوبًا، ليؤثر علي شمال البلاد بكتلة هوائية شمالية باردة تنخفض معها درجة الحرارة، مساء اليوم، كما يصاحبه سقوط أمطارًا خفيفة على السواحل الغربية.
 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title