• الرئيسية
  • نماء
  • الزراعة: اختتام ورش العمل حول كيفية كشف الغش في الألبان بـ10 محافظات

الزراعة: اختتام ورش العمل حول كيفية كشف الغش في الألبان بـ10 محافظات

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 20 فبراير 2021 - 14:42

 

 
اختتم معهد صحة الحيوان المرحلة الأولى من ورش العمل بعشرة محافظات حول كيفية كشف غش الألبان.

وذكرت وزارة الزراعة أن المحافظات التي عقدت بها ورش العمل هي: البحيرة، كفر الشيخ، أسيوط، بني سويف، الفيوم، المنوفية، القليوبية، الإسكندرية والدقهلية وأسوان، والتي أقيمت تحت رعاية السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية.

يأتي ذلك في إطار اهتمام الدولة بتطوير مراكز تجميع الألبان ودعم المربين، وخاصة منتجي الألبان بناء على توجيهات القيادة السياسية بتكثيف التلاحم المجتمعي والتواصل مع أفراد المجتمع لحل المشاكل الحقلية وزيادة الإنتاجية وتقليل الفجوة الغذائية، باهتمام بالغ من المحافظين ومديري مديريات الزراعة والطب البيطري وعمداء الكليات في المحافظات التي تم تنفيذ ورش العمل بها.

وأشاد الدكتور ممتاز شاهين مدير معهد صحة الحيوان بنجاح تلك ورش العمل، وأكد تنفيذ المرحلة الثانية في باقي المحافظات وهي: الإسماعيلية وبورسعيد ودمياط ومرسى مطروح والمنيا والوادي الجديد وسوهاج وقنا والبحر الأحمر بمعمليه هذا الأسبوع، نظرا لأهمية الموضوع ورغبة الكثيرين في معرفة آفة الغش فى الألبان وطرق التغلب عليها.

وفي ذات السياق، سيتم تكملة الحملة بالدورة الجديد بعنوان الحصول على لبن صحى وآمن من المزرعة وطرق تداوله الصحيحة فى شهر مارس القادم.  

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title