مدينة مصر

واحدة ضمن 50 امراة مؤثرة بمصر.. ما لا تعرفه عن الدكتورة نور الزينى

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 11:57

     

 

 

 

 

(ان تضىء شمعة خير من تمكث فى الظلام ) هذة الحكمة الصينية  تراودنا دائما حينما نجد اشخاصا يرفضون الظلام ويقدمون كل ما بوسعهم من خبرة ومجهود ودراسات اكاديمية لغرض تحسين المجتمع الذى يعملون فيه .

والاجمل ان ينطبق هذا النموذج على نصف المجتمع ( الحلو ) فالمراة المصرية دائما وابدا ( وتد )  الاسرة المصرية وسند الحياة بكل ما فيها من صعوبة وقسوة .

ومؤخرا كشفت   سمارت فيجن عن قائمتها التي تضم 50 امرأة ملهمة ومؤثرة في مصر . 

وضمت  القائمة  50 سيدة مصرية مؤثرة في الحياة المصرية و المجتمع المصري وعالم المال والاعمال  وذلك طبقا لقسم الابحاث بسمارت فيجن بالتعاون مع  فريق منتدي المراة المصرية وطبقا الي استطلاعات الرأي عبر العديد من وسائل التواصل .

وفى السطور القادمة ياتى الحديث عن الدكتورة نور الزينى ،  خبيرة الاتصال التسويقي المؤسسي و التنمية المستدامة و الشباب و المراة والتى تعتبر واحدة من اهم السيدات المؤثرات فى الاقتصاد والعمل المجتمعى  بمصر .

فماذا قدمت نور الزينى لمصر ..وما الذى اهلها لتصل لهذا الوضع ..وما هى رؤيتها للمستقبل ؟..كلها محاور هامة نلقى الضوء عليها خلال الاسطر القادمة باعتبارها احدى السيدات اللائى يجب ان يكن مثل اعلى للفتيات المصريات  .

 

ولمن لا يعرف الكثير عن نور الزينى فهى سيدة مصرية  لديها  اكثر من  30 عاما خبرة في مجال الإعلام و الاتصال التسويقي  المتمثل  في إدارة و تطوير العلاقات المؤسسية و الصورة الذهنية للمؤسسة بما في ذلك الاتصالات الداخلية و الاتصالات الخارجية و المتمثلة في  ادارة العلاقة مع وسائل الإعلام والمسؤولية الاجتماعية للمؤسسة وبرامج الرعاية و علاقات المستثمرين و المساهمين و علاقات العملاء  و  علاقات العاملين  و كذلك أدارة الحملات الإعلانية و الهوية المؤسسية و تنميط منافذ التوزيع للمؤسسة  Branding   .

 

 

وتشغل نور الزيني العديد من المناصب والمهام ولعل ابرزها حاليا  منصب مدير عام الاتصال المؤسسي و المسئولية الاجتماعية في بنك قناة السويس منذ عام 2010   .. وهى حاصلة على  بكالوريوس التجارة من كلية تجارة عين شمس عام 1990 ودراسات عليا فى الإذاعة والتليفزيون من كلية الاعلام جامعة القاهرة عام 2008 ، كما حصلت على  شهادة  "برنامج عضو مجلس الإدارة المعتمد للسيدات " عام  2020 كما تلقت عدة تدريبات في كندا وأسبانيا والمانيا و دولة الإمارات المتحدة في عدة مجالات مثل الدراسات المصرفية، وإدارة المشروعات، التسويق الرقمى ، الحوكمة والقيادة و تدريب المدربين و مراجعة وتقييم أداء الشركات كما تشمل اهتماماتها  البحثية تأثير التكنولوجيا على وسائل الاتصال ، دور و حقوق المرأة و تنمية الشباب

كما شغلت في السابق منصب المدير الإقليمي للاتصالات  براديو و تليفزيون العرب  ART  للشرق الأوسط و شمال أفريقيا  على مدار 10 اعوام وعملت أيضًا في كندا لعدة سنوات في مجال الاستشارات المالية والإدارية والتسويقية وكذلك في بنك اوف مونتريال بكندا

 

 

 

 

ومنذ أن التحقت نور الزيني ببنك قناة السويس عملت وفق استراتيجية تركز على خلق صورة ذهنية وانطباعا ايجابيا عن البنك، والذي ظهرت نتائجه في اكتساب حصة سوقية أفضل للبنك كما نجحت في بناء علاقة فعالة مع وسائل الاعلام المختلفة من خلال التواصل مع الاعلاميين لنشر كل أخبار البنك من منتجات وخدمات وافتتاح فروع والاداء المالي وانشطة العاملين و كذلك ادارت مشروع الشمول المالي و مبادرة رواد النيل لدعم ريادة الاعمال مما كان له الأثر على انتشار اسم بنك قناة السويس ووجود مكانة له وسط القطاع المصرفي والاقتصادي وقطاع الاعمال.

 كما قامت الزيني بتصميم هوية مؤسسية وبصرية لبنك قناة السويس اتخذت الطابع الحديث وطورت شكل فروع بنك قناة السويس وكذلك المواد الدعائية و الإعلانات وأيضا أنشأت الموقع الإلكتروني للبنك ليتماشى مع التطور التكنولوجي الذي يشهده القطاع المصرفي ، كما عملت الزيني على تواجد البنك في المؤتمرات والفعاليات الخاصة بالقطاع المصرفي والاقتصادي للتعريف بالبنك وخدماته ومنتجاته.

دورها الفعال فى العمل المجتمعى   

واطلقت الزينى عدة  مبادرات للعاملين لتوطيد روح فريق العمل و انشات فريق كرة قدم ونظمت مباريات كرة قدم ودية بين العاملين و إعلان الام المثالية و اطلاق حملة باسم "شارك بصورة ست الحبايب وأشكرها" في شهر مارس ، اطلاق احتفالية لعيد الاب في شهر يونيو .

كما اطلقت  برنامج الصحة والسلامة تحت شعار "صحتك راس مالك" و عقدت ندوات للتوعية الغذائية و كشف بالمجان و توفير ادويه  للعاملين في اليوم العالمي للسكرى  ، و أيضا محاضرات للتوعية بسرطان الثدي و طرق الفحص الذاتي للسيدات العاملات في البنك .

واطلقت الزينى "مبادرة شجع مصر" أثناء تنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية و ذلك لبث روح الوطنية والانتماء لكافة العاملين بالبنك ووسائل الاعلام وذلك بتوزيع تيشرتات مجانا مطبوع عليها شعار "شجع مصر" وعلم مصر ليتم ارتدائها أثناء حضور المباريات.

كما ادارت نور الزينى برامج متعددة لخدمة المجتمع لبنك قناة السويس على النحو التالى :

          مجال التكافل الاجتماعي ، المساهمة في مبادرة اتحاد بنوك مصر في تطوير العشوائيات و كذاك الاشتراك مع مؤسسات أهلية  في توصيل المياه الى أكثر من 330 مستفيد بمحافظة بنى سويف ، توفير سلع غذائية  4500 كرتونة خلال شهر رمضان  في القري الأكثر احتياجا بمحافظات الفيوم وبني سويف و أيضا مواد غذائية لدعم المطلقات و الارامل.

المشاركة فى مبادرة تحدي الخير، بدعم ومساندة 7500 فرد من العمالة غير المنتظمة والتي تأثرت بفيروس كورونا، وذلك بالتعاون مع بنك الطعام المصري.

و ايضاً بادر البنك بتلبية دعوة اتحاد بنوك مصر للتبرع لمواجهة التداعيات الاقتصادية جراء انتشار الفيروس وذلك بمبلغ 10 ملايين جنيه.

كما تم التبرع لصندوق تحيا مصرو لصندوق شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم.

في مجال دعم ذوى الهمم تم المساهمة بالاشتراك مع محافظة الجيزة في توفير دراجات بخارية لذوي الاحتياجات الخاصة و أيضا المساهمة في تأسيس صندوق الاستثمار الخيري لدعم الأشخاص ذوي الإعاقة "عطاء" و أيضا اقامت الزينى معرضا للحرف اليدوية لذوي الهمم تحت شعار "ثروتك صنعتك"، و ذلك لتمكينهم اقتصاديا في المجتمع المصري .

    وفي قطاع الصحة، فقد حرص البنك على توفير الدعم لأكثر من 30 مستشفى تقدم خدماتها الصحية بالمجان للجمهور، وأكثر من 80 جمعية خيرية ودار لرعاية الأيتام ومعاونة العديد من الأفراد والأسر محدودي الدخل في مواجهة تكاليف العلاج من الأمراض.

كما ساهم البنك في توفير الرعاية الصحية للأطفال المرضى بمستشفى الناس والتعاون مع مؤسسة اهل مصر لعلاج الحروق بالمجان أثر حادث القطار الذى تعرضت له القاهرة ، كما ساهم بدعم مبادرة وزارة الصحة والسكان لمشروع القضاء على قوائم الانتظار للمرضى ، و شارك في مبادرة التبرع للمعهد القومي للأورام للإعادة بناء ما حطم منه على إثر الحادث الأليم الذى تعرض له كنوع من المشاركة المجتمعية التي يقوم بها البنك تجاه مسئوليته الوطنية.

   اما في قطاع التعليم، فقد ساهم البنك في تطوير مدرستين بالتعاون مع محافظة الإسماعيلية التطوير شمل المباني والملاعب وأجهزة الكمبيوتر ، كما تم  التعاون مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا لتمويل 13 منحة دراسية لطلاب مدينة زويل .

  وفي مجال البيئة، ساهم البنك في أعمال تطوير القاهرة الخديوية ضمن مبادرة محافظة القاهرة لتطوير المنطقة الخديوية بوسط البلد وكذلك تطوير منطقة البورصة.

 وبالنسبة لمجال  دعم الشباب و ريادة الاعمال شارك البنك في مبادرة رواد النيل والتي يمولها البنك المركزي برعاية أحد حاضنات الاعمال والتي تهدف الي احتضان الشركات الناشئة وتقديم الدعم الفني والإداري والمادي لها في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع جامعة النيل الاهلية.

أنشطة تطوعية :

تمتلك نور الزيني دور كبير في المجال العام التطوعي بصفتها الشخصية و العلمية  تتمثل في دعمها لقضايا  التمكين الاقتصادي للمرأة ، ودعم ريادة الأعمال للشباب و ايضاً التمكين الاقتصادي لذوى الهمم، بالإضافة إلى مساهمتها مع جمعية سيدات الأعمال على مدار سنوات بشكل تطوعي للترويج للتكامل بين صاحبات الأعمال ومجتمع الأعمال والمجتمع المدني لفتح أسواق و تنمية و تطوير منتجاتهم من الناحية التسويقية  و نشر المقالات التي تلقى بها الضوء على حقوق وواجبات المرأة و كذلك التحديات التي تواجهها و أليات التغلب عليها .

وتعمل الزيني على دعم قضايا الشباب من خلال ورش عمل ولقاءات تطوعية لتنمية ريادة الأعمال ومهارات القيادة من خلال التعاون مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية العاملة في مجال تطوير مهارات الشباب والعمل على التعرف على التحديات التي تواجههم واقتراح آليات للتغلب علي المعوقات و  ساهمت الزيني خلال جائحة كورونا، وقدمت اكثر من 15 ورشة عمل مجانية أون لاين لمساعدة الشباب لتخطى الازمة، كما أنها لعبت دورًا هامًا في دعم ذوى الهمم  من خلال تمكنيهم اقتصاديا ومساعدتهم على عرض منتجاتهم من خلال معارض و ايضاً الترويج لمنتجاتهم إلكترونيًا.

و كما أسست نور الزينى منتدى الموارد البشرية  Global HR Forum و الذى يضم اكثر من 1500خبير في الموارد البشرية و تم تصنيف نور الزينى في موسوعة ويكيبديا  كداعمة  لقضايا الشباب والتمكين الاقتصادي للمرأة .

كما حققت نور الزينى العديد من الإنجازات اثناء رئاستها لنادى روتارى كايرو رويال و المساهمة في تخفيف أعباء الحياة عن المواطنين بالإضافة الى  القوافل الطبية التي وفرت الكشوفات المجانية للمواطنين وكذلك توزيع الأدوية وإجراء بعض العمليات، إضافة إلى دعم المعيلات وأصحاب المشروعات الصغيرة وتوزيع أكثر من 7 آلاف بطانية على الأسر الأشد احتياجًا في فصل الشتاء و دعم المتضريين من جائحة كورونا و دعم الجيش الأبيض  بمساهمة من أعضاء النادي، إلى جانب مبادرة توفير الملابس من خلال التشجيع على التبرع بالأشياء القابلة للاستخدام، والمساهمة في توفير 2 مليون جنية لبناء أول مدرسة للروتاري بالفيوم من خلال حملة تبرعات، ، فضلًا عن مساهمات النادي مع المنطقة في تطوير قرية الريان بالفيوم .

 و مساهمة النادى ماديًا في مشروعات للقضاء على شلل الأطفال وفعاليات الاحتفال باليوم العالمي لمكافحته، إضافة إلى المساهمة المادية في تنظيم معرض "مصرية" الذي أتاح فرصة كبيرة لدعم عدد من أصحاب المشروعات متناهية الصغر لعرض منتجاتهم وتسويقها، وتنظيم معرض لبيع منتجات ذوي الاحتياجات الخاصة، كما ساهم النادى ماديًا بالتعاون مع عدد من الأندية ولجنة البيئة في توفير 600 شجرة، لتشجير مدينة شرم الشيخ على هامش المؤتمر الإقليمي الدولي الأول، إضافة إلى المشاركة في تنظيم رايلا معكسر القيادة لشباب 12 دولة أفريقية .

 بالإضافة الى تثقيف وتوعية وتنمية مهارات عشرات من الشباب من خلال دورات تدريبية مجانية تضمنت مهارات العرض واجتياز مقابلات العمل و وظائف المستقبل والتسويق الإلكتروني والتخطيط الاحترافي للمشروعات .

 كما نظم النادي عدد من الفعاليات التثقيفية، منها ندوة عن صحة المرأة للتوعية بمرض سرطان الثدي والتي اختتمت بتوقيع كشفًا مجانيًا على الحاضرات، وفعاليات لدعم رواد الأعمال الشباب من خلال فتح قنوات التواصل المباشرة لهم مع رجال الأعمال من أصحاب القصص المُلهمة والمؤثرة والناجحة، والمتحدثين التحفيزيين الدوليين لتشجيع الشباب على إدارة التخطيط الاحترافي للحياة، ، كما استضاف النادي الدكتور محمود المتيني رئيس جامعة عين شمس والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بغرض التعرف على خطة ورؤية الدولة لتطوير التعليم والجهاز الإداري للدولة، الى جانب استضافة الإعلامين و الكتاب دعمًا للثقافة وتشجيعًا للقراءة.

كما قام النادى بالتعاون مع أحد الأندية الروتارية في أمريكا مستضيفًا وفدًا لبحث أوجه التعاون، وعمل جولة لهم في بعض المناطق الأثرية والتراثية تشجيعًا للسياحة الأجنبية وترسيخًا رسالة أن "مصر بلد الأمن والأمان"، و ايضا مع عدد من الشباب بغرض المساهمة في تعريفهم أكثر عن التراث والحضارة والتاريخ المصري، كما تمت دعوة هؤلاء الشباب للمشاركة في الفعاليات الدولية الكبرى تشجيعًا لهم وتحفيزًا لهم على مواصلة العطاء في العمل العام لمساعدة المحتاجين، بالإضافة الى عقد  لقاءات لدعم الترابط بين أعضاء النادي إضافة إلى الاحتفال بالإنجازات العملية والتعليمية التي حققها أعضاء النادي خلال العام الماضي تشجيعًا لهم، إلى جانب حرص النادي على المشاركة في الفعاليات الكبرى التي نظمتها المنطقة، المؤتمر الإقليمي الأول لروتاري مصر لدول أفريقيا  و استقبال رئيس الروتاري الدولي.

 

الجوائز و التكريمات :

حصلت الزيني على عدة تكريمات من  عدة جهات محلية و دولية  منها :

ü      تصنيف في استطلاع راى  مجلة أرباح نيوز الاقتصادية من ضمن  30 من القيادات النسائيه الأكثر قوة و تاثيرا في عام 2020

ü     قائمة المؤثرون الذين عملوا على اثراء العمل المصرفي خلال عام 2020 من موقع بنكاوى ديسمبر 2020

ü     تكريم كمحاضر الاتصال الرياضي على مدى ١١ عام من برنامج الشهادة المهنية في الإدارة الرياضية الذي تقدمه جامعة القاهرة، بالتعاون مع المركز الدولي للدراسات الرياضية CIES بسويسرا التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، ديسمبر 2020

ü     تكريم الكلية الملكية البريطانية بالقاهرة لمساهمتها في مجال التمكين الاقتصادي للمرأة ، ودعم ريادة الأعمال للشباب و التمكين الاقتصادي لذوى الهمم، ديسمبر 2020 و نوفمبر 2019

ü     تصنيف مجلة مصر و الخليج بالسعودية من "اقوى 16 سيدة اعمال عربياً" مارس 2020

ü     تكريم المرأة المصرية مؤتمر  la femaleo  مارس  2020

ü     تكريم من  الملتقى الاقتصادي و القانوني لمكافحة غسيل الأموال و حمايه المال العام ديسمبر 2019

ü     تكريم في القمة الدولية للمرأة    ديسمبر 2019

ü     تكريم ضمن   60 امرأة عربية مؤثرة من مهرجان المرأة العربية للإبداع  في نسخته الرابعة  أكتوبر 2019

ü     تكريم في مجال الاتصال و المسئولية الاجتماعية في مؤتمر الشرق الأوسط السادس للاستراتيجيات الإعلامية  أكتوبر 2019

ü     تكريم “قلادة المرأة المصرية” وتتوج بلقب “أيقونة العلاقات العامة”  سبتمبر 2019

ü      تكريم من المنتدى العربي الإفريقي للتدريب ابريل 2019

ü     تكريم من غرقة التجارية المصرية بالإسكندرية لدعم التسويق الرقمى لرواد الاعمال مارس 2019

ü     تكريم مجلة دبلوماسية "افضل 25 شخصية عربيه مؤثرة"  فبراير 2019

ü     تكريم منتدى الخمسين " اقوى 50 سيدة تاثيرا في مصر "  يناير 2019

ü     دكتوراه فخرية من كلية كامبريدج بريطانيا في الاعلام و الاتصال 2017

ü     تكريم وزارة الشباب و الرياضة في يوم المرأة العالمي مارس 2018

ü      أفضل 3 سيدات أثرن في القطاع المصرفي خلال عامي 2019 و  2018 من خلال استفتاء بانكرز لونج ،

ü     تكريم جريدة عالم اليوم على دورها في المسئولية الاجتماعية مايو 2017

ü     تكريم جمعية شباب الأعمال عن العمل التطوعي للتمكين الاقتصادي للمرأة مارس 2015

ü     تكريم محاضر متميز من  كلية الإدارة والتكنولوجيا بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالاسكندرية  عام 2013 .

ü     تكريم الام المثالية 2013 من مجموعة مدراس مصر 2000

ü     نموذج المراة المصرية عام 2012 من مجموعة  Ado Presse

ü     تكريم من دارسى طلبة دارفور فى البرنامج التدريبى الذى اقيم  فى الجامعة الامريكية بالقاهرة فى عام 2008 و عام 2009

ü     تكريم التميز فى اداراة المشروعات من الرئيس التنفيذى لشبكة راديو و تليفزيون العرب فى عام 2006

ü     تكريمات سنوية منذ عام 2006 حتى عام 2020 للمشاركة بالعمل التطوعى مع الاتحاد النوعي لأندية الروتارى

 

 

 

عضويات مهنية:

وتعد نور الزينى عضو في الغرفة التجارية الامريكية AMCHAM  ، و عضو في مجلس الاعمال المصري البريطاني BEBA  و عضو في جمعية الإعلان الدولية في نيويوركIAA  ، عضو في الجمعية الدولية للعلاقات العامة بلندن IPRA، و عضو في  الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب WUAB، عضو فى جمعية المراسلين الأجانب بالقاهرة FPA ، عضو جمعية خريجي الاعلام ، عضو في جمعية الموارد البشرية بأمريكا SHARM، و عضو الجمعية المصرية لإدارة الموارد البشرية EHRMA  و جمعية سيدات الأعمال مصر 21 و رئيس  نادى روتاري كايرو رويال  لعام 2019-2020.

 

 

 

 

الخبرة فى المجال الاكاديمى :

لدي نور الزينى خبرة في المجال الاكاديمي و التدريبي لأكثر من 15عام  ، و قد حاضرت لأكثر من  5000 متدرب في مصر و الشرق الأوسط   و لأكثر  من 300 شاب من 24 دولة افريقية ضمن البرنامج الرئاسي الأفريقي للقيادة   APLP و كذلك 100 سيدة من افريقيا ضمن برنامج القيادة التنفيذية للمرأة الافريقية  AWLP ضمن برنامج وزارة التخطيط  و التنميه الاقتصادية بالمعهد القومى للحوكمة و التنمية المستدامة.

و حاضرت  في مصر ( القاهرة و الإسكندرية و المنصورة و دمياط و بورسعيد و سوهاج و قنا  و طنطا و الغردقة و شرم الشيخ و اسوان و الاقصر  ) و بلدان عربية ( الأردن و سوريا و لبنان و السعودية و دبي  و الكويت و الجزائر ) لعدة شركات و مؤسسات في مجالات تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات و السيارات و شركات صناعية و شركات بترول و شركات الأدوية و شركات عقارية و بنوك و هيئة الاستثمار و شركات طيران و مؤسسات رياضية و مؤسسات تعليمية  و سفارات و مؤسسات اعلاميه و مستشفيات .

حاضرت الزينى في المؤسسات التعليمية التالية :

ü     محاضر فى مجالات التسويق و العلاقات العامة و الاتصالات و القيادة في الجامعة الأمريكية  بالقاهرة  AUC.

ü      محاضر و رئيس  قسم الاتصال الرياضى فى دبلومة الادارة الرياضية  مع الاتحاد الدولى لكرة القدم  FIFA-CIES بجامعة القاهرة

ü     محاضر القيادة  leadership في الاكاديمية الوطنية للتدريب NTA

ü     محاضر بالمعهد القومى للحوكمة و التنمية المستدامة التابع لوزارة التخطيط و التنميه الاقتصادية NIGSD

ü     محاضر الإعلام   undergraduates فى كل من الجامعة الكندية  CIC,  و الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية .

ü     محاضر التسويق و القيادة  leadershipفي ماجستير الإعمال بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

ü     محاضر التسويق و القيادة  leadershipفي ماجستير الإعمال المصغر  Mini MBA بجامعة ولاية ميزورى بامريكا و التي تدرس بمصر.

ü     محاضر مع الغرفة الالمانية العربية للتجارة و الصناعة  ، Global Project Partners

ü     محاضر بالغرقة التجارية الامريكية

ü     محاضر في المعهد المصرفي المصرى 

 

 

 

 

المؤتمرات :

ايضا شاركت الزينى كمتحدث في عدة مؤتمرات و فعاليات منها :

·        المشاركة في اكثر من 15 ورشة عمل تطوعية اون لاين لأكثر من 20 الف من الشباب و رواد الاعمال اثناء جائحة كورونا متحدثة عن الاتصال وقت الازمات و التخلص من التوتر و الطاقة الإيجابية و التسويق التقليدي و الرقمى و ريادة الاعمال و القيادة الفعالة في وقت الازمات.

·        شاركت بكلمة عن دور الاتصال و الاعلام في الملتقى الاقتصادي و القانوني لمكافحة غسيل الأموال و حمايه المال العام

·        شاركت بكلمة عن بناء العلامة التجارية للشخص ، فى القمة الدولية للمرأة International Women Summit (النسخة المصرية) 

·        عرضت الزينى قصة نجاحها في "منتدى المراة المصريه"  Egyptian women Forum

·        شاركت بكلمة عن مفهوم المسئولية الاجتماعية للشركات في ظل التطورات التكنولوجية في المنتدى الاقتصادي الاستراتيجي الرابع تحت عنوان "الشفافية والمسئولية الاجتماعية في عالم الذكاء الاصطناعي" .

·        شاركت كمتحدث رئيسي في مؤتمر الشرق الأوسط السادس للاستراتيجيات الإعلامية في جلسة "إدارة العلاقات العامة، إدارة خدمية أو تشكيل وتوجيه الرأي العام" .

·        شاركت كمتحدث في جلسة التدريب والتميز المؤسسي في مؤتمر المنتدى العربي الإفريقي للتدريب، بعنوان صناعة المستقبل 2030 و التنمية المستدامة .

·        شاركت كخبير لجنة تحكيم من ضمن ١٢ خبير في مسابقة ريادة الاعمال و الابتكار فني مبتكر الموسم الثاني ضمن مشروع تطوير القوي العاملة و تعزيز المهارات ‏Workforce improvement and skill enhancement ( WISE ) بالشراكة مع المعونة الامريكية .

·         تحدثت عن مستقبل الشمول المالي والخدمات المصرفية الالكترونية في مصر فى مؤتمر المسوقون .

·        شاركت بكلمة عن «العلامة التجارية لأصحاب الأعمال» في المؤتمر الدولي للموارد البشرية .

·        شاركت بورشة عمل عن أساليب الاتصال الداخلي باستخدام التكنولوجيا مع العاملين و التحول الرقمي فى مؤتمر the next و المعني بتطورات مجال الاتصال الداخلي و الخارجي للشركات  .

·        مؤتمر «التسويق الرقمي لتنمية الأعمال» المنظم من قبل شعبة الاقتصاد الرقمي والتكنولوجي التابعة للاتحاد العام للغرف التجارية وغرفة التجارة المصرية بالإسكندرية .

·         مثلت جمعيه سيدات اعمال مصر بكلمة عن خلق أسواق من خلال الترويج و التشبيك في مؤتمر جمعية سيدات الأعمال بالإسكندرية الثامن بعنوان" الشراكة والتشبيك أساس التنمية: معا نحن أقوياء " .

 

كما شاركت نور الزينى مع الوفد المصري للجمعية المصرية للإعلان فى المؤتمر الدولي للإعلان فى الصين  IAA Congress  عام 2014 و كذلك مع وفد سيدات الأعمال في المؤتمر السنوي للمنتدى العالمي لسيدات الأعمال في برلين عام 2012 في حضور المستشارة الدكتورة أنجيلا ميركل و أيضا شاركت مع وفد سيدات الأعمال برفقة وزير التجارة والصناعة في مؤتمر مجلس الأعمال المصرى الماليزى المشترك (JBC) فى ماليزيا عام 2010  و أيضا شاركت مع وفد منظمة المرأة العربية فى مؤتمر  "ست سنوات بعد مؤتمر قمة المرأة العربية الأول: الإنجازات والتحديات في مملكة البحرين في عام 2006.

كما تمت دعوة نور الزينى كمحاور رئيسى لمنتدى جمعية إدارة الموارد البشرية (SHRM) عام 2010، قدمت حفل تخرج الجامعة الأمريكية بالقاهرة في اعوام 2009، 2010 و 2014،   مقدم لمؤتمر الموارد البشرية  ( الرخصة الدولية لادارة الاعمال IBDL  ( 2010 ، مدربا متطوع لمشروع مبادرة التدريب للشباب (YCI) .

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title