مدينة مصر
  • الرئيسية
  • منوعات
  • طلال العجمي في قائمة "ارابيان بيزنس" لأقوى الشخصيات العربية عام 2021

طلال العجمي في قائمة "ارابيان بيزنس" لأقوى الشخصيات العربية عام 2021

بنك مصر الشهادة الدولارية

  طلال العجمي . الرئيس التنفيذي لشركة ڤي اي ماركتس

الأحد 07 مارس 2021 - 10:26

  • طه نبيل
  • اختارت مجلة " اربيان بيزنس " رجل الاعمال  طلال العجمي . الرئيس التنفيذي لشركة ڤي اي ماركتس وعضو لمجلس اداره الوسيط العالمي ون فايننشال ماركتس العالمية من ضمن الشخصيات العربية الاكثر تاثيرا في العالم لعام 2021 لكونه شخصية استثنائية في عالم اسواق المال والتداول بالاضافه الى رؤيته الاقتصاديه العالمية.

    وكتبت مجلة " اربيان بيزنس " وهي تابعة لاقوى مؤسسة نشر اقتصادية في الوطن العربي و الشرق الاوسط , وتعتبر هي من ابرز المجلات و المواقع المختصة في عالم المال والاعمال. ان طلال برز في عالم اسواق المال و هو متداول ومغامر بافكاره ويسعى الى تحقيقها .ان طلال العجمي رجل اعمال كويتي مثابر و طموح بلا حدود. كانت بداية انطلاق شركته ڤي اي ماركتس في عام 2010 في الكويت واصبحت الشركة مالكة لمجموعة من الشركات في الوطن العربي و امتدت من الخليج الى المحيط.

    واوضحت مجلة "ارابيان بيزنس" بأن رجل الاعمال طلال العجمي المتخرج من جامعة فيلادلفيا بدرجة البكالوريوس، قد بدأ رحلته الناجحة في مرحلة مبكرة اثناء وجوده في الجامعة. حيث ادار شركتين صغيرتين مع ابناء عمومه واخوته، وعند عودته الى الكويت اراد تحقيق حلمه والعمل في شركة استثمارية لاكتساب المزيد من المعرفة. بعد ان شغل مناصب مختلفة في العديد من الشركات المالية. استفاد طلال من خبرته كوسيط مالي ومن هناك انطلق رائد الاعمال الشاب واسس شركته ڤي اي ماركتس التي توفر للمستثمرين في الكويت والشرق الاوسط  خدمة التداول عبر الانترنت واصبح الممثل الرسمي لشركة ون فيننشال ماركتس العالمية التي تأسست في لندن عام 2007 والذي بدوره اصبح عضوا في مجلس ادارتها. يذكر ان الشركة منظمة ومرخصة من قبل هيئة السلوك المالي FCA  وتحظى بحضور عالمي ومنتشرة في جميع انحاء الشرق الاوسط واوروبا وامريكا الجنوبية ووسط وجنوب شرق اسيا.

    واوضحت المجلة كذلك ان هدف العجمي منذ البداية هو رفع الوعي المجتمعي من خلال التثقيف حول كيفية التجارة في الاسواق العالمية من خلال التعليم. بعد انشاء ڤي اي ماركتس في مبنى متواضع مع عدد قليل من الموظفين وعلى الرغم من المنافسة الشرسة مع  مختلف الشركات القائمة في نفس المجال، تمكن العجمي من المضي قدما واصبحت شركته واحدة من ابرز الشركات في الكويت والوطن العربي وتشغل اكثر من 150 موظف. كان تركيز العجمي الاساسي هو تثقيف الاشخاص المهتمين بالتداول ومساعدتهم على بدء رحلتهم الخاصة في عالم الاسواق المالية.  

    لطلال العجمي حضور قوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث استقطب قاعدة ضخمة من المتداولين في الكويت والشرق الاوسط من خلال مشاركة تداولاته اليومية معهم وتثقيفهم حول ادارة المحافظ. ولأن التعليم كان هدف طلال منذ البداية فقد اراد دائما مبادرة تخدم النساء بعد ان لاحظ ان لديهن نفس الرغبة في دخول الاسواق المالية لكن كان الخجل يمنعهن من خوض التجربة. هنا ظهرت فكرة ياسمين، وهو منتدى مخصص للنساء مصمم لدعم تمكين المرأة في الاعمال التجارية وعالم الاستثمار المالي من خلال الخدمات التعليمية وورشات العمل في الشركة التي تدعم النمو وتسعى الى تحقيق الاهداف التجارية والتعليمية لهن. مبادرة ياسمين استطاعت كسر حاجز الخجل عند العديد من النساء لدخولهم مجال الاعمال.  

    وكتبت مجلة " اربيان بيزنس " بان العجمي قام بتغيير مفهوم التداول في هذا السوق من خلال تقديم ورش عمل وندوات مجانية لكل مهتم وبعد حصول على اقوى التراخبص العالمية التي تضمن المصداقية والاحتراف. لقد مهدت رؤيته الواضحة والمتسقة الطريق بالنجاح المستمر وسمحت له بالحصول على حصة سوقية عالية في الكويت والشرق الأوسط ، إلى جانب حصوله على أفضل شريك في المنطقة ل ون فيننشال ماركتس.

    العجمي ليس فقط شغوفًا بالتداول. إنه جامع للساعات الفريدة وداعم لمانشستر يونايتد "متعصب مخلص". وهو يعتقد أن رد الجميل من خلال المشاريع الخيرية هو وسيلة رائعة للسماح لمن هم أقل حظًا بالمساهمة على قدم المساواة في المجتمع. لهذا السبب قام ببناء مدارس خيرية في جميع أنحاء إندونيسيا والهند ، وتعزيز التعليم على الرغم من أنه خارج مجاله التجاري.

     

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title