"الرياض مصر" تتعاون مع 150 شركة تسويق عقاري

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 19 أبريل 2021 - 11:19

  • أدهم محمد
  • أكد محمد رمضان، مدير المبيعات الخارجية بشركة الرياض مصر، أن السوق العقاري شهد أداءً نشطًاً خلال الربع الأول من العام الحالي وهو أداء من المتوقع أن يستمر طوالي 2021 نظرًا للعديد من العوامل أبرزها وجود طلب حقيقي وطرح مبادرة الرئيس السيسي للتمويل العقاري بالإضافة إلى انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية الجديدة.

    وأضاف أن الحكومة نفذت شبكة قوية من البنية التحتية بالعاصمة الإدارية الجديدة بالإضافة لعدد من الخدمات والمباني الحكومية وهو ما يسهل انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية وانتقال الحياة لهذا المشروع الواعد خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن هذه الحياة تؤدي لجذب مزيد من المواطنين للسكن بالعاصمة الإدارية والمستثمرين لاقتناص فرص استثمارية جديدة.

    ولفت إلى أهمية التكامل في العلاقة بين شركات التطوير العقاري والتسويق العقاري لخدمة العميل المستهدف في النهاية وتقديم المنتج العقاري الذي يريده والاستشارة العقارية التي تناسب قدراته الشرائية، مشيرا إلى أن شركة الرياض مصر تتعاون حاليا مع حوالي 150 شركة تسويق عقاري في مشروعاتها المختلفة.

    وأوضح أن الشركة الناجحة هي التي تدرس احتياجات العميل المستهدف وتقوم بتقديمها له، وقامت شركة الرياض مصر بتقديم منتج عقاري متميز منذ عامين وهو عبارة عن وحدة استديو بحديقة، فالعميل الذي يقوم بشراء استديو بمساحة تتراوح بين 18 و30 مترا يمكنه الاستفادة من حديقة لهذه الوحدة، لافتا إلى أهمية هذه الفكرة ودورها في جذب شريحة من العملاء للشركة.

    ونوه بأن هناك زيادة في عدد شركات التسويق العقاري بالسوق مؤخرا مما يعني أن هناك نموًا في حجم السوق وزيادة في عدد المشروعات التي تم تنفيذها وتسويقها بالقطاع، وهو ما يعد جزءًا من التنمية الاقتصادية الشاملة التي تقوم بها الدولة حاليا.

    وأوضح أن الشركة تقوم حاليا بضم مشروعات تجارية وإدارية ضخمة تعلن عنها قريبا وتسعى من خلالها لتحقيق التنوع في محفظة مشروعاتها للوصول لعملاء جدد وخدمة العملاء الحاليين.

    وأكد أن طرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لأراض مخصصة للأفراد خلال الفترة الأخيرة ساهم في تحقيق التنوع وتلبية الطلب لعدد كبير من العملاء، كما ساهم في خفض مبالغ فروق أسعار بيع الأراضي، ولكن هناك بعض المدن التي تحتاج لمزيد من طرح الأراضي لتحقيق التوازن بين المعروض والمطلوب.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title