مدينة مصر

رئيس قسم البحوث بشركة برايم القابضة يحلل أداء سهم السويدى اليكتريك "SWDY"

بنك مصر الشهادة الدولارية

عمرو حسين الألفي، رئيس قسم البحوث بشركة برايم القابضة

الخميس 06 مايو 2021 - 10:53

  • طه نبيل
  • قال عمرو حسين الألفي، رئيس قسم البحوث بشركة برايم القابضة ، أنه من المقرر إجراء المراجعة نصف السنوية لمؤشر MSCI  للأسواق الناشئة  والمعروفة سابقًا باسم مؤشر  مورجان ستانلي كابيتال إنترناشيونال وهو المزود العالمي صناديق الأسهم والدخل الثابت ومؤشرات أسواق صناديق التحوط وأدوات تحليل مؤشر البورصة الأصول المتعددة وذلك خلال يوم 11 مايو 2021 الجاري موضحاً أن المؤشر به حاليا ثلاثة شركات مصرية ، وهي البنك التجاري الدولي [COMI] وشركة السويدي اليكتريك [SWDY] والشركة الشرقية للدخان [EAST] .

     

    ولفت رئيس قسم البحوث بشركة برايم القابضة ،إلي أن هناك بعض التوقعات تشير إلى إحلال سهم شركة فوري [FWRY] محل سهم شركة السويدي اليكتريك  SWDY .  

     

    ورأي الألفي أن إحلال سهم شركة فوري محل سهم شركة السويدي سيكون ليس لها أي تأثير على أساسيات أي من الشركتين لافتاً إلى أن أي تراجع في سعر سهم السويدي SWDY سيكون فرصة جيدة للمستثمرين لاتخاذ مركز طويل الأجل في السهم .  

     

    يذكر أن  قطاع تسليم المفتاح يعتبر من أهم قطاعات بشركة السويدى اليكتريك [SWDY] وقد تمكنت السويدى من تحسين هامش مجمل الربح لقطاع تسليم المفتاح تدريجياً في 2020 بعد الضربة التي تلقاها في النصف الأول 2020 و تمتلك SWDY أكبر مشروع تسليم مفتاح لها في تنزانيا حتى الآن ولا تزال تستقبل مشاريع في مصر وأفريقيا.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title