مدينة مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • «وزارة الشباب والرياضة»: تنفيذ فرع لنادي «THE CLUB» باستثمارات 4.5 مليار جنيه بالعاصمة الإدارية

«وزارة الشباب والرياضة»: تنفيذ فرع لنادي «THE CLUB» باستثمارات 4.5 مليار جنيه بالعاصمة الإدارية

بنك مصر الشهادة الدولارية

أدهم محمد

الأربعاء 14 يوليو 2021 - 12:25

أكد الدكتور محمد عبد المنعم، مدير الوحدة الاقتصادية بوزارة الشباب والرياضة، أن الوزارة تعمل وفق منظومة عمل متكاملة والتوسع في كل محافظات المصرية، واستحدثت الوزارة فروع لنادي the club في عدة مدن جديدة ومحافظات، وجاري تنفيذ فرع لنادي the club على مساحة 72 فدان في منطقة r3 بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 

وأوضح خلال المائدة المستديرة “رؤية جديدة للقطاع العقاري”، أنه حتى الآن فهو النادي الوحيد الذي انتهى تنفيذه وجاهز بالعاصمة الإدارية الجديدة، فهو المحتكر الوحيد لتقديم الخدمة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة حتى الآن، ويتكون المشروع من ملاعب رياضية متنوعة وصالات ألعاب قوى بالمشروع.

 

وأكد أن تكلفة المشروع مضاف عليها قيمة الأرض تبلغ نو 4.5 مليار جنيه، وتستعد الوزارة للتعاون مع كافة المطورين العقاريين العاملين بالعاصمة وتقديم عروض خاصة لهم لتشجيع المواطنين على السكن بالعاصمة.

وأضاف الدكتور إيهاب الإبياري، ممثل وزارة الشباب والرياضة، أن الرياضة أصبحت معيار يتم من خلاله تصنيف الدول ولم تعد مجرد نشاط ترفيهي ولكن أغلب الدول المتقدمة أصبحت تعتمد على الرياضة كأحد آليات الاستثمار وجذب استثمارات خارجية، مؤكدا أن الرئيس السيسي له توجيهات قوية بدعم ملف الاستثمار في قطاع الرياضة.

 

ونوه أن الدولة قامت بضخ استثمارات في قطاع الرياضة بميزانيات تخطت المليارات ومن المتوقع أن يكون هناك طفرات في هذا القطاع على مدار السنوات القليلة المقبلة، مشيرا إلى أن الدولة استضافت أوليمبياد كرة اليد في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة رغم أزمة كورونا.

 

وتابع أن المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية تضم مجمع حمامات سباحة وملاعب متعددة وصالات اسكواش وصالات مخصصة لذوي الهمم، واستضافت المدينة الشهر الماضي بطولة الجمهورية للسباحة، لافتا إلى أن تنظيم أي حدث رياضي يرتبط به توافر خدمات أخرى مثل الطيران والفنادق والمواصلات، فلا يمكن استضافة فعاليات رياضية بدون توافر الخدمات المكملة.

 

وقال إن أي منشأ رياضي يكون له عائد استثماري ترفع من قيمة المشروع العقاري، فهناك شركات عقارية تقوم بتسويق مشروعاتها القريبة من منشآت رياضية وتستخدم هذا القرب في الوصول للعميل.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title