مدينة مصر
  • الرئيسية
  • منوعات
  •  منها الديك الرومي والبيض . 10 أطعمة لن تكسبك وزنا إذا تناولتها ليلا

 منها الديك الرومي والبيض . 10 أطعمة لن تكسبك وزنا إذا تناولتها ليلا

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 25 يوليو 2021 - 15:33

اكتشفت مدربة اللياقة البدنية "سارة ليونارد" أنواعا من الطعام يمكنك تناولها خلال الليل دون أن تكتسب الوزن الزائد، أو تكون خطرا على صحتك، وفيما يلي نعرض هذه القائمة، كما ذكرت في موقع لايف هاك.

1. الديك الرومي الديك الرومي ليس لذيذا فقط، بل أنه صحيا أيضا، حيث يحتوي كل ديك رومي تقريبا على 8 جرامات من البروتين، كما أنه يحتوي على كمية متنوعة من الفيتامينات، بما فيها عنصر مغذي يسمى السيلينيوم، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تلعب دورًا مهمًا في ضمان عمل الغدة الدرقية بشكل مناسب.

2. السمك يعتبر السمك اختيارا رائعا لوجبة طعام ليلية، خاصة الأسماك الدهنية، مثل السلمون والتونة والماكريل، فهي جميعها خيارات صحية لأنها تحتوي على كمية كبيرة من فيتامين د الذي يساعد الجسم على تنظيم مستويات الكالسيوم فيه، وهو مفيد للكلى والغدد الدرقية.

8. البيض يعتبر البيض مصدرًا رائعًا للبروتين، كما أنه لا يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، ومن السهل طهيه، ويمكن أن تتناوله بجانب العديد من أنواع الوجبات الخفيفة الأخرى.

10. الفشار يعتبر الفشار وجبة خفيفة منخفضة السعرات الحرارية، وهو غني بالألياف، ويُعتقد أن الحبوب الغنية بالألياف، تقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والسكري وبعض أنواع السرطان، كما أنه يحتوي على مادة البوليفينول، وهو من مضادات الأكسدة التي يعتقد أنها تعمل على تحسين الدورة الدموية والصحة بشكل عام.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title