• الرئيسية
  • عقارات
  • "رويال وان للتطوير" تحصل على جائزة "Luxury Life style award" عن مشروع "كابيتال برايم بيزنس بارك" 

"رويال وان للتطوير" تحصل على جائزة "Luxury Life style award" عن مشروع "كابيتال برايم بيزنس بارك" 

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 31 يوليو 2021 - 12:52

  • ادهم محمد
  •  

    أعلنت شركة رويال وان للتطوير العقاري حصولها على جائزة Luxury Life style award عن مشروع "كابيتال برايم بيزنس بارك"، والذي تنفذه الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

    قال المهندس شريف شعلان، رئيس مجلس إدارة شركة رويال وان للتطوير العقاري، إن هذه الجائزة تمنحها مؤسسة أمريكية وهي Luxury Life style award، والتي منحت مشروع "كابيتال برايم بيزنس بارك" جائزة أفضل أسلوب حياة في مشروع متعدد الاستخدامات يتم تنفيذه بمصر لعام 2021. 

    وأوضح أن هذه الجائزة منحت للمشروع باعتباره أفضل مشروع من حيث التصميم الخارجي والتقسيم الداخلي وأسلوب الحياة المخطط له داخل المشروع مع اكتمال تنفيذه، لافتا إلى أن هذا المشروع هو الأول من نوعه في مصر الذي يحصل على هذه الجائزة. 

    ونوه بأن جائزة Luxury Lifestyle Awards هي جائزة عالمية تختار وتحتفي بأفضل الخدمات والمنتجات الفاخرة حول العالم، وهي جائزة تمنح لأفضل وأشهر العلامات التجارية لضمان أعلى جودة وإظهار الريادة في التميز والابتكار، وتقديم الشركات الفائزة لأسواق جديدة تماما وتعريفهم بعملاء جدد. 

    وقامت الجائزة بتقييم أكثر من 10 آلاف منتج وخدمة مختلفة في 400 فئة من 60 دولة وتحليل نتائجها لتقديم قائمة بأفضل المنتجات في العالم.

    وأوضح أن من أبرز المشروعات الفائزة بهذه الجائزة شانيل، دوم بريجنون وفيراري وإماريتس مول وفندق رديسون بلو في جنوب أفريقيا (جوهانسبرج)، وفندق رديسون بلو المالديفيز، وفندق ماريوت فى السعودية (الرياض)، وفندق الدوسيت في تايلاند، وفندق سوفتيل في سنغافورة ومطار سنغافورة. 

    كما تتيح جائزة Luxury Life style award للفائزين الاستفادة من الحملات والعروض الترويجية للجائزة، بالإضافة إلى تقديم منتج أو علامة تجارية للشركة الفائزة لقاعدة أكبر وجديدة من العملاء، فضلا عن خلق تواصل بين الشركة مع العلامات التجارية الفاخرة الرائدة على المستويين المحلي والدولي. 

    وأكد أن المشروع يتضمن العديد من المزايا الاستثمارية فهو يقع بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري سكني فندقي طبي، ويضم جزءًا إداريًا بإجمالي 61 وحدة بمساحات تبدأ من 43 مترًا للوحدة، ويتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات، ويتولى مكتب رائف فهمي القيام بدور الاستشاري الهندسي للمشروع، مشيرا إلى أن المشروع يضم 45 وحدة بالجزء التجاري بمساحات تبدأ من 38 مترًا للوحدة كما يضم المشروع جزءًا طبيًا بإجمالي 21 وحدة بمساحات تبدأ من 22 م للوحدة. 

    ولفت إلى أن الحصول على هذه الجائزة رفيعة المستوى للمشروع يأتي تكليلا لمجهودات الشركة في مراعاة عناصر الجودة والاحترافية في كافة تفاصيل المشروع، والتعاون مع مشغلين متميزين للمشروع، ومنهم شركة مكانك لإدارة الجزء الإداري بالمشروع وهو ما يعد انفرادا بالتعاقد مع أكبر مشغل للمساحات الإدارية في مصر لتقديم خدمات إدارية فندقية متكاملة لمشروع “كابيتال برايم". 

    وتابع أنه تم التعاون مع مجموعة “برايم للإدارة الفندقية” من خلال علامتها التجارية “برايم ريزيدنس” لإدارة الوحدات الفندقية بالمشروع، وهي مجموعة متخصصة فى تأجير الوحدات السكنية والفندقية واستغلالها وإدارتها لصالح الغير.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title