جراتسيا تورز تدشن موسم حفلات لتنشيط السياحة فى الاقصر

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 23 أكتوبر 2021 - 15:35

أطلقت شركة جراتسيا تورز الرائدة في مجال السياحة الداخلية موسم من الحفلات الساهرة في مراكبها بالاقصر بمشاركة العديد من نجوم الصف الاول في مصر والعالم العربي.

 

وذلك بغرض تنشيط السياحة الداخلية وعمل ترويج للسياحة في الاقصر واسوان مع بداية موسم الشتاء.
وتمتلك شركة جراتسيا الفندق العائم (البوريفاج 1 – 5 نجوم) الذي يعد قبلة للسياحة المصرية والأجنبية.
كما تقوم الشركة بإدارة وتشغيل العديد من الفنادق العائمة الاخري بين الأقصر وأسوان بنفس المستوي الخدمي المميز الذي يضاهي فنادق الخمسة نجوم.
وقال المهندس محمد فواز، رئيس مجلس إدارة شركة جراتسيا: إن الغرض من الحملة الجديدة (حفلتك في رحلتك) هو جذب شريحة جديدة من راغبي السياحة الداخلية من الفئات العمرية الاقل سنا، ووقع الاختيار علي مجموعة من النجوم الشباب ومنهم الفنان مصطفي حجاج و الفنان حمادة هلال وآخرين بالإضافة للعديد من المفاجات الفنية الكبري التي سيتم الإعلان عنها تباعا.
وأوضح بأنه سيتم عمل برنامج حفلات مستمر علي مدار شهور الشتاء الأربعة القادمة بمشاركة العديد من النجوم كمساهمة منها في تنشيط السياحة الداخلية في الأقصر وأسوان، وذلك ايمانا منا بانه سوف يعود علي الاقتصاد المصري بالنفع، وعلي السياحة في منطقة الاقصر واسوان الساحرتين.
وتابع “والشركة تعمل علي خطة بالتوازي لجذب السياحة الخليجية بواسطة عمل خطة للحفلات بمشاركة النجوم العرب وسيتم الاعلان عنها قريبا”.
والجدير بالذكر ان شركة جراتسيا تورز قد وقع اختيارها علي شركة سترايك ميديا لتنظيم فاعليات موسم السياحي في الاقصر والحفلات المصاحبة له.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title