الديار القطرية" تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من "سيتي جيت" بمصر.

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 - 10:47

  • ادهم محمد
  • "الديار القطرية" تبدأ تنفيذ المرحلة الأولى من "سيتي جيت" بمصر. 

     

     أعلنت شركة الديار القطرية للاستثمار العقاري بدء تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع سيتي جيت، الذي تنفذه في جمهورية مصر العربية، بقيمة مليار جنيه مصري (276.40 مليون دولار).

     

    وتشمل المرحلة الأولى من مشروع "سيتي جيت" بناء 430 وحدة، والأعمال التي يغطيها التعاقد الجديد تشمل بناء وإنجاز جميع الفيلات على أن يتم تسليمها في غضون 24 شهرا، وفق بيان للشركة.

     

    وشهد حفل الإعلان عن المشروع أمس الاثنين مراسم توقيع شركة بوابة الشرق القاهرة الجديدة للاستثمار العقاري إحدى شركات الديار القطرية في مصر عقدا مع شركة اتحاد المقاولين العالمية "CCC" لتنفيذ المرحلة الأولى للمشروع.

     

    ومن جانبه، قال عبدالله بن حمد العطية الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية:" من المتوقع أن يوفر قرابة 200 ألف فرصة عمل في سوق العمل المحلي خلال فترة تنفيذه، وذلك فضلا عن فرص العمل التي سوف يوفرها بعد تنفيذ المشروع".

     

    وكشف أن "الديار" بصدد الإعلان عن خططها التطويرية والاستثمارية والشراكات الاستراتيجية على كامل الأراضي المملوكة لها في جمهورية مصر العربية قبل نهاية العام.

     

    وتابع عبدالله بن حمد العطية أن استثمارات الشركة في السوق المصري كانت قد تخطت 3 مليارات دولار أمريكي، موزعة على عدد من المشاريع التي تجاوزت مساحتها 40 مليون متر مربع، ما بين سياحية وسكنية ومتعددة الاستخدام، ويعد هذا المشروع سيمثل أحد الإضافات الكبيرة لاستثمارات الشركة في مصر حيث ستبلغ قيمته بعد الانتهاء منه قرابة 12 مليار دولار أمريكي، إضافة لباقي الخطط التطويرية".

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title