إيرادات فيلم السرب تقترب من 4 ملايين جنيه في يومين

بنك مصر الشهادة الدولارية

الجمعة 03 مايو 2024 - 14:51

حقق فيلم "السرب" أمس 2 مليون جنيه و250 ألفا، ليحقق في يومي عرض، 3 ملايين جنيه و853 ألفا.

الفيلم من بطولة أحمد السقا وشريف منير ودياب ونيللي كريم، وآسر ياسين وأحمد فهمي ومحمود عبد المغني وأحمد حاتم، من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد جلال، ومن المقرر طرحه في سينمات الخليج بدءا من الخميس 9 مايو الجاري.

وتقدم حفلات الفيلم في مشروع "سينما الشعب" بـ14 محافظة، من الساعة 10 صباحا، حتى الساعة 12 منتصف الليل، بسعر مخفض وموحد للتذكرة هو 40 جنيها.

فيلم "السرب" مأخوذ عن أحداث حقيقية، ويتناول عملية قصاص القوات الجوية المصرية لـ 21 مصريا قتلهم تنظيم داعش الإرهابي على أحد سواحل ليبيا، يوم 15 فبراير 2015، وبث عملية القتل في فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، مما أثار غضبة الشعب المصري، قبل أن يخرج الرئيس السيسي بخطاب في اليوم نفسه، ليعد الشعب وأسر الضحايا بالقصاص من القتلة، وهو ما تحقق بعدها بساعات بضرب معاقل التنظيم في ليبيا.

واستقر في المركز الثاني فيلم "شقو"، محققا 822 ألف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته بعد 3 أسابيع عرض إلى 60 مليون جنيه و863 ألفا.

الفيلم تأليف وسام صبرى، وإخراج كريم السبكى، ويشهد عودة الرباعى عمرو يوسف، ومحمد ممدوح، وأمينة خليل، ودينا الشربينى للعمل معا بعد تحقيقهم النجاح سويا قبل 6 سنوات من مشاركتهم فى مسلسل «جراند أوتيل» الذى عرض فى موسم رمضان 2016.

الفيلم الذى ينتمى إلى نوعية الأكشن، مستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأصدقاء يمارسون أعمالا إجرامية ومشبوهة خارجة عن القانون وتواجههم صعوبات وأزمات عديدة تخلف عقبات خطيرة، حيث يجسد تايسون شخصية بلطجى يتعاون مع صديقه عمرو يوسف، وتقودهم ممارسة الأعمال المشبوهة، إلى أزمات وتبعات خطيرة، بينما تلعب الفنانة يسرا دورا مختلفا عنها حيث ظهرت فى الإعلان التشويقى للفيلم وهى بصحبة الثعابين، بينما تجسد أمينة خليل دور راقصة، فيما تقدم دينا الشربينى شخصية ممرضة بأحد المستشفيات.

ويشارك فى بطولة الفيلم أيضا كل من عباس أبو الحسن، ومحمد جمعة، ووليد فواز، كما يظهر الفنان أحمد فهمى ضيفا للشرف.

فى المركز الثالث جاء فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» محققا، 660 ألف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته بعد 3 أسابيع عرض إلى 45 مليونا و216 ألف جنيه، وهو من إخراج أحمد الجندى، وتأليف شريف نجيب، وبطولة هشام ماجد، وهنا الزاهد، وبيومى فؤاد، وطوه دسوقى، ومحمد ثروت، والطفل جان رامز، وأحداثه تدور فى إطار كوميدى ممزوج ببعض الرومانسية، حول مهندس معمارى يجسده هشام ماجد متزوج من هنا الزاهد ويعيشان حياة تعيسة إلى أن يحدث شىء صدفة يغير مسار حياتهما بالكامل ويقودهما إلى عوالم موازية، فتصبح سعيدة وهادئة، وتتصاعد الأحداث فى إطار يجمع بين الكوميديا والرومانسية.

المركز الرابع والأخير كان من نصيب فيلم «عالماشى» محققا 118 ألف جنيه، ليصل إجمالى إيراداته بعد 3 أسابيع عرض إلى 11 مليونا و541 ألف جنيه، وهو من إخراج محمد الخبيرى، وتأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامى كيمز، وهدير الشريف، بطولة على ربيع، وكريم عفيفى، وآية سماحة، وصلاح عبدالله، وانتصار، وعبدالله مشرف.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title