مدينة مصر
  • الرئيسية
  • منوعات
  • هل اعترف لاعب ليفربول بأنانية ساديو مانى ضد محمد صلاح؟.. اعرف التفاصيل

هل اعترف لاعب ليفربول بأنانية ساديو مانى ضد محمد صلاح؟.. اعرف التفاصيل

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 17 سبتمبر 2018 - 12:38

لا تزال واقعة غياب التعاون بين الثنائى محمد صلاح وساديو مانى حديث جماهير ليفربول الإنجليزى، قبل المباراة المرتقبة التى تنتظر الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسى غداً الثلاثاء بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، فى الوقت الذى أثار فيه جورجينو فينالدوم لاعب وسط نادى ليفربول الجدل حول حقيقة الخلاف بين الثنائى.

 
 

ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، أن فينالدوم أعجب بتعليق لأحد مشجعى ليفربول عبر "انستجرام"، جاء فيه "ما كان يميز هجوم ليفربول هو العمل الجماعى بين صلاح ومانى وفيرمينو، لا يهم من يسجل بل من يكون فى أفضل موقع، ولكن هذا الموسم نرى لعبا فرديا خصوصا من ساديو مانى، حيث لم يمرر لزميله محمد صلاح بأكثر من لقطة أمام توتنهام، هل هى انانية؟ يجب أن يحل كلوب المشكلة".

تعليق مشجع ليفربول تعليق مشجع ليفربول

وأضافت الصحيفة أن جورجينو فينالدوم لاعب وسط ليفربول تراجع عن تعليقه بالاعجاب على تعليق مشجع ليفربول، موضحاً أنه قام بالضغط على "زر الإعجاب" عن طريق الخطأ.

وقاد ساديو مانى هجمة لنادى ليفربول فى الدقائق الأخيرة من مباراة توتنهام التى أقيمت السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1، وكان يركض محمد صلاح على يمينه مواجهاً المرمى وفي موقع يسمح له بالتسجيل، إلا أن اللاعب السنغالى تجاهل التمرير للنجم المصرى ومنح تمريرة لنابى كيتا الذى كان فى وضعية صعبة للتسجيل، لتضيع فرصة التوقيع على الهدف الثالث، وتكرر الأمر فى مناسبات أخرى خلال اللقاء.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title