مدينة مصر

صالون غازى الثقافي العربي يكرم الصحفى" أيمن حمزة"

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 22 سبتمبر 2018 - 10:56

كرم صالون غازى الثقافي العربي أيمن حمزة، الصحفى بجريدة « الوطن» وسط نخبة من الفنانين والمثقفين وعدد من الشخصيات العامة، وذلك تقديره لدوره في نشر المعرفة والثقافة، وقال الدكتور غازى زين عوض الله المدنى رئيس مجلس ادارة الصالون، ان شباب الاعلاميين مطالبون بتقديم القدوة والنموذج الطيب للمجتمعات العربية، مؤكدا ان الاعلام المصري الواعي يساهم الى حد كبير في نشر الوعي وثقافة العمل المجتمعي والتطوعي.
أضاف خلال تصريحات صحفية على هامش الصالون ، انا مواطن سعودى الجنسية ولكنى مصري الهوى ، والعلاقة بين الشعبين المصري والسعودى علاقة ازلية وستظل الى يوم الدين، مشيرا الى ان العلاقات المصرية السعودية مازالت تنموا في ظل رعاية كريمة من سيدى خادم الحرمين الشريفين وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي .
وشدد غازى، على ضرورة توفير الدعم اللازم لشباب الاعلاميين والصحفيين والاهتمام بقضاياهم، و العمل على تلبية طموحاتهم ودعمهم لرفع الوعى والثقافة بين كافة فئات المجتمع  .
من جانبه وجه ايمن حمزة الشكر لرواد صالون غازى ،مؤكدا ان العلاقات المصرية السعودية تتميز بمكانة عالية ، كما تمتاز المواقف بين البلدين بتطابق الرؤى والاتفاق بشأن القضايا الإقليمية باختلاف جوانبها، وبما تشكله من علاقات عميقة وقوية وتاريخية واستراتيجية، خاصة في ظل العلاقات الوطيدة التى تربط بين جلالة الملك سلمان والرئيس عبدالفتاح السيسي .
وهنأ حمزة الشعب السعودى وجلالة الملك سلمان بمناسبة الاحتفال بالعيد الوطنى الـ 88، والذى يوافق 23 سبتمبر من كل عام، مؤكدا ان المملكة تمضي في طريقها نحو رفاهية مواطنيها و تسعى بكل قوتها لمحاربة الارهاب والقضاء نهائيا علية 
اضاف حمزة،  الثالث والعشرون من كل عام يذكرنا بذكرى توحيد المملكة حيث يعود هذا التاريخ إلى المرسوم الملكى الذى أصدره الملك عبد العزيز، والذى يقضى بتحويل اسم الدولة من «مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها» إلى المملكة العربية السعودية، بتاريخ 23 سبتمبر 1932م.
كان صالون غازى الثقافي العربي كرم العديد من رموز الفن والاعلام والثقافة وفي مقدمتهم ابطال العرض المسرحي السؤال الاول إجباري والدكتور احمد عبد الصبور الباحث في علم المصريات واخرون .

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title