"ماريات و سكوت" تصنع أول باب مصرى مقاوم للحرائق

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 25 مارس 2018 - 10:45

 
كشف المهندس هشام بهجت مدير الإنتاج وعضو مجلس الإدارة والعضو المنتدب  لشركة  ماريات و سكوت  عن تجربة الشركة فى تصنيع أول باب مصرى مقاوم للحرائق والذى تم اعتماده من المركز القومى للبحوث.
وأكد بهجت أن تصنيع أبواب جديدة بمواصفات مصرية جاء تلبية لرغبة العملاء خاصة المتعاقدين مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وبذلك تكون شركة ماريات من أوائل الشركات المصرية التى تقوم بإنتاج منتجاتها وفقاً معاير جودة عالمية  حيث تم اختبار أول باب مصرى مقاوم للحرائق من قبل المركز القومى للبحوث.
وأوضح هشام بهجت  أن شركة ماريات وسكوت  فى بداية أنشاؤها سنة 1978 على  يد  رائد  الهندسة  المعمارية في مصر  والوطن العربي  المهندس  سمير ربيع
تخصصت في تصنيع الابواب المقاومة للحرائق وكذلك التصنيع لصالح الغير حتى أصبحت أول شركة متخصصة فى صناعة الابواب المقاومة للحرائق فى مصر بفضل توسيع قاعدة العملاء.
وقال المهندس  هشام  بهجت  العضو المنتدب  لشركة ماريات و سكوت ، أن شركته المتخصصة فى صناعة الأبواب المعدنية  المختلفة والابواب المقاومة للحرائق  تعمل على  مضاعفة طاقتها الإنتاجية خلال الفترة المقبلة.
وأضاف بهجت أن المصنع حالياً تبلغ طاقته الإنتاجية من الأبواب ما قيمته 25 مليون جنيه سنويا مشيراً إلى أن الشركة تخطط لإحداث طفرة في معدلات الإنتاج .تصل الى مضاعفة الطاقة الإنتاجية
وتقوم ماريات وسكوت  حالياً بعمل دراسات جدوى وإعادة تقييم للسوق المحلى تمهيداً لضخ استثمارات جديدة نظراً لحالة السوق المبشرة والمؤشرات الجيدة للإقتصاد المصري
وتمتلك ماريات وسكوت مصنعاً للأبواب ومركز خدمة للمصاعد على مساحة 20 الف متر مربع يضم مخازن ومبانى وانشاءات سكنية للعمال.
واضاف ، أن نشاط الشركة يتنوع فيما بين تصنيع أبواب المصاعد وصيانتها وتصنيع الابواب العادية والمقاومة للحرائق بتصريح من شركة انتر تيك الامريكية ووفقاً لشروط السلامة والجودة التى أقرتها الشركة الامريكية بالاضافة إلى تصنيع ابواب معدنية سواء عادية او مقاومة للحريق بخبرة وجودة مصرية 100% .
وقال  يهجت  انه تم اختبار منتجات ماريات وسكوت  بالمركز القومى للبحوث لتوفير احتياجات العملاء وفقا للمواصفات القياسية الامريكية والمصرية، لافتا  الى أن الابواب المقاومة للحرائق تمثل 75 % من الطاقة الانتاجية للمصنع.
 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title