• الرئيسية
  • عقارات
  • وليد التايب: اهتمام الكيانات الصناعية العالمية بالاستثمار في مصر هو انعكاس لجهود الدولة المصرية

وليد التايب: اهتمام الكيانات الصناعية العالمية بالاستثمار في مصر هو انعكاس لجهود الدولة المصرية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الجمعة 03 مايو 2024 - 18:09

قال الدكتور وليد التايب رئيس مجلس إدارة مجموعة بيراميدز للتطوير العقاري، الأمين المساعد لأمانة الصناعة والتجارة المركزية بحزب مستقبل وطن، إن الدولة المصرية لا تدخر جهداً في دعم التنمية الصناعية والعمرانية في كافة محافظات الجمهورية، مشيراً إلى أن زيارات وفود كبرى الكيانات الصناعية في العالم لمصر لا تتوقف.

وأشار إلى أن تلك الجهود تتزامن مع ما تبذله لجنة الصناعة والتجارة في حزب مستقبل وطن لجذب الاستثمارات الأجنبية ودعم وتنمية الاستثمارات المحلية، مشيراً إلى استقبال مجموعة شركات بيراميدز مممثلي مجموعة Haier الصينية خلال زيارتها للعاصمة الإدارية الجديدة، لبحث التعاون بين المجموعتين خلال الفترة المقبلة.

وأشار الدكتور وليد التايب، إلى أن الوفد الصيني أشاد بالنمو الذي شهدته العاصمة الإدارية الجديدة، وأن هذا المشروع الضخم هو مستقبل التنمية العمرانية في مصر، ويشير لمرحلة نمو اقتصادية غير مسبوقة خلال السنوات القادمة.

وأضاف، أن النهوض بقطاع الصناعة الوطنية نهجاً استراتيجياً للدولة وأولوية متقدمة في خطط التنمية الاقتصادية المستدامة، حيث تم وضع خطة منهجية متكاملة شملت تنفيذ عدد من المبادرات للارتقاء بهذا القطاع وتحديثه، وتعميق التصنيع المحلي من خلال التوسع في إقامة المجمعات الصناعية، وتوفير مستلزمات الإنتاج، وتقديم تيسيرات غير مسبوقة لتشجيع المستثمرين على الاستثمار في هذا القطاع الذي يرتبط بعلاقات تشابكية مع العديد من القطاعات الإنتاجية والخدمية، فضلاً عن رفع القدرة.

من جانبه، قال المهندس هشام الخولي رئيس مجلس إدارة مجموعة بيراميدز للتطوير، إن تطوير الصناعة هو أحد محاور استقرار الاقتصاد، حيث تولي القيادة السياسية هذا الملف أولوية قصوى بهدف توفير البنية التحتية اللازمة لاستقبال الاستثمارات الأجنبية.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title