البنك الافريقى العربى الدولى
  • الرئيسية
  • سياحة
  • لجنة الإعلام والثقافة بالنواب تبدأ زيارة إلى جنوب سيناء للوقوف على حالة بعض المواقع الأثرية

لجنة الإعلام والثقافة بالنواب تبدأ زيارة إلى جنوب سيناء للوقوف على حالة بعض المواقع الأثرية

لجنة الإعلام والثقافة بالنواب تبدأ زيارة إلى جنوب سيناء للوقوف على حالة بعض المواقع الأثرية

الخميس 16 يناير 2020 - 12:39 مساءً

 
بدأت لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب زيارة إلى محافظة جنوب سيناء؛ للوقوف على حالة بعض المواقع الأثرية بالمحافظة، وتفقد "حمام موسى" بمدينة طور سيناء، في ضوء طلب الإحاطة المقدم من النائب غريب حسان.
والتقى وزير الدولة للإعلام أسامة هيكل اليوم الخميس، مع الوفد البرلماني من اللجنة، التي كان يترأسها قبل توليه مهام الوزارة.. حيث تصادف وجود الوزير أسامة هيكل في مقر إقامة الوفد البرلماني، وفور علمه بوجود الوفد، حرص على مصافحة زملائه النواب، والتقاط بعض الصور التذكارية معهم.
ومن المقر أن تزور اللجنة مقر إذاعة جنوب سيناء لتفقد الأوضاع بها، لا سيما في ظل عدم وصول إرسال الإذاعة للعديد من المناطق داخل المحافظة، كما ستزور اللجنة متحف شرم الشيخ والمسرح الصيفي وقصر ثقافة شرم الشيخ، وستلتقى غدا مع محافظ جنوب سيناء خالد فودة في حوار مفتوح.
ويضم الوفد البرلماني المتواجد حاليا في مدينة شرم الشيخ 12 نائبا من أعضاء لجنة الإعلام والثقافة والآثار، وهم النائب محمد شعبان وكيل اللجنة والدكتور نادر مصطفى أمين سر اللجنة والنواب ياسمين أبو طالب وثناء برغش وتامر عبد القادر وجلال عوارة ونشوى الديب وجليلة عثمان وأسامة شرشر وجمال كوش وأحمد أبو العزم ومعتز الشاذلي. 

التعليقات

البنك الزراعى المصرى

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا باس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك تنمية الصادرات
image title here

Some title

include_once("googleanaly.txt" );