البنك الافريقى العربى الدولى
  • الرئيسية
  • استثمار
  • منتدى الاقتصاد العالمي يشكل مجلس إدارة للشرق الأوسط..و"المشاط" رئيساً مشاركاً

منتدى الاقتصاد العالمي يشكل مجلس إدارة للشرق الأوسط..و"المشاط" رئيساً مشاركاً

منتدى الاقتصاد العالمي يشكل مجلس إدارة للشرق الأوسط..و

الخميس 06 فبراير 2020 - 10:23 صباحاً

 دشن منتدى الاقتصاد العالمي، مجلس ادارة جديدة لمستقبل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بمناسبة احتفاله بمرور 50 عاماً على انطلاقه بمدينة دافوس السويسرية.
 
ويجمع هذا المجلس، ممثلين عن القطاعين الحكومي والخاص وخبراء اقتصاديين دوليين من المنطقة، ليكون منصة تشاركية لدراسة المستجدات الاقتصادية الدولية وأثارها على اقتصادات المنطقة، وصياغة مبادرات ذات أهمية في المرحلة المقبلة.
 
واختيرت وزيرة التعاون الدولي المصرية رانيا المشاط، رئيساً مشاركاً للمجلس عن الجانب الوزاري، الرئيس التنفيذى لشركة ماجد الفطيم آلان بيجاني، رئيساً مشاركاً لمجلس عن القطاع الخاص، بالتعاون مع رئيس قسم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمنتدى الاقتصاد العالمي بدافوس ميريك دوسيك.
 
واستعرض الرئيسان المشاركان للمجلس خلال الجلسات التحضيرية والتى عقدت مؤخراً خلال منتدى الاقتصاد العالمي بدافوس، عدة مبادرات ترتكز على محورين رئيسين هما زيادة معدلات النمو الاحتوائي ونمو المجتمعات، وتشكيل الثورة الصناعية الرابعة.
 
ويتكون المجلس على المستوى الوزارى، من وزيرة التعاون الدولي  رانيا المشاط عن مصر، ووزير المالية بالأردن محمد العسعس، ووزير التغير المناخي والبيئة في الإمارات ثاني بن أحمد الزيودي، ووزير المالية في السعودية محمد الجدعان.

التعليقات

البنك الزراعى المصرى

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا باس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك تنمية الصادرات
image title here

Some title

include_once("googleanaly.txt" );