• الرئيسية
  • سياحة
  • رئيس الوزراء يفتتح أعمال تطوير صالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولى

رئيس الوزراء يفتتح أعمال تطوير صالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولى

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 19 يوليو 2020 - 20:15

 
 
 
افتتح الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، يرافقه الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، صالة كبار الزوار والمعروفة بصالة 27 بمبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة الدولى بعد الإنتهاء من أعمال التطوير والصيانة والتى امتدت لنحو ستة أشهر.
 
يأتى ذلك فى إطار أعمال التطوير التى تمت خلال الفترة الماضية بمطار القاهرة والمطارات المصرية واستغلال فترة توقف حركة الطيران فى أعمال صيانة ورفع كفاءة المبانى والمنشآت وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين عبر بوابات مصر التى تمثل واجهاتها الحضارية أمام ضيوفها من مختلف انحاء العالم.
 
وحرصت وزارة الطيران المدنى على توفير كافة سبل الراحة والرفاهية بالصالة وتزويدها بأحدث التقنيات الحديثة فى مجال شبكات التواصل والإنترنت مع الحفاظ على الطابع والسمات الحضارية لمطار القاهرة، خاصة أن هذه الصالة من أقدم مبانى المطار وتعد هذه هى المرة الأولى التى يتم تطويرها منذ إنشائها عام 1978، وشهدت استقبال العديد من الوفود الرسمية والشخصيات الهامة على مستوى العالم.
 
وصرح الطيار محمد منار ، وزير الطيران المدنى، بأن هذا التحديث يأتى مواكباً لما تشهده الدولة المصرية حالياً من طفرة كبيرة في مجال البناء والتنمية المعمارية لمختلف المواقع الهامة والمنشات الحيوية.
وقال إنه تم إضافة مسطح 110 متر مربع ليصبح إجمالى مساحة المبنى بعد أعمال التطوير 380 مترا مربعا وذلك بهدف التوسعة.
وتحتوى الصالة على صالون رئيسى على مساحة 110 أمتار مربعة وصالون فرعى على مساحة 45 مترا مربعا بالإضافة إلى 3 مكاتب إدارية.

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title