مطار شرم الشيخ يستقبل أولى رحلات air moldova بعد استئناف الحركة الجوية

بنك مصر الشهادة الدولارية

الاثنين 28 سبتمبر 2020 - 11:15

  • أسواق نيوز
  •  
    استقبل مطار الغردقة الدولى اليوم رحلةً شركة إنتر اير (Enter Air ) القادمه من العاصمه البولنديه وارسو وعلى متنها 165 راكباً للاحتفال باليوم العالمى للسياحك وذلك بعد استئناف الشركة جدول رحلاتها إلى الغردقة بعد توقف حركة الطيران بسبب جائحة كورونا، حسبما نشرت صفحة مجلس الوزراء.
     
    وكان في إستقبالهم الطيار نبيل الملاح مدير المطار و ممثلين عن مكتب الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة، حيث تم توزيع النشرات السياحية عن مقاصد مصر السياحية المختلفة مقدمة فى حقائب صغيرة تحمل إسم مصر. 
     
    كما استقبل مطار شرم الشيخ الدولى أولى رحلات شركة اير مولدوفا air moldova القادمة من كيشيناو عاصمة مولدوفا وعلى متنها 138 راكباً، وكان في استقبالهم الطيار خالد عبد السلام مدير مطار شرم الشيخ.
     
    ومن المقرر أن تقوم الشركة بتسيير رحلتين أسبوعياً إلى شرم الشيخ خلال الفترة القادمة.
     
    هذا وقد تم استقبال الطائرتين بتقليد رش المياه وقام فريقى العلاقات العامة بكل من مطار الغردقة وشرم الشيخ بتقديم الورود والهدايا التذكارية للركاب وتوفير كافة التسهيلات اللازمة وسرعة إنهاء اجراءات الوصول، وتطبيق الإجراءات الإحترازية وكذا إنهاء إجراءت الحجر الصحي والتأكد من تطبيق كافة الضوابط الصحية والوقائية علي جميع الركاب فضلاً عن الالتزام بالتباعد الإجتماعي حفاظاً على سلامة وصحة المسافرين والعاملين بالمطار.
     
    يأتى ذلك في إطار جهود وزارة الطيران المدني لتنشيط الحركة الجوية وزيادة عدد الرحلات بين مصر ومختلف دول العالم والتنسيق المثمر و الدائم بين وزارتى الطيران المدنى والسياحة والآثار.

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title