• الرئيسية
  • سياحة
  • منتدى المرأة يكرم "هايدي النحاس" للعام الثاني على التوالي الأربعاء

منتدى المرأة يكرم "هايدي النحاس" للعام الثاني على التوالي الأربعاء

بنك مصر الشهادة الدولارية

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 11:05

 
كرم منتدى المرأة المصرية 2020، هايدى النحاس رئيس قطاع الاتصالات المؤسسية والتنمية المستدامة ببنك القاهرة.
يعد التكريم هو الأكبر للمرأة المصرية في كافة المجالات الإنسانية والحياة العملية والمسئولية الاجتماعية المعروف بأسم "قلادة المرأة المصرية"، والذي أقيم أمس الاثنين وتعدّ أهم جائزة للمرأة المصرية 2020.
 
 
واعتبر القائمون على هذا الحدث أنه رسالة إلى المرأة المصرية بأن تعمل وتبذل المزيدَ من الجهد حتى تحصل على "قلادة المرأة المصرية".
وسُرِدت جلسات المنتدى 30 قصة نجاح للمرأة للمصرية باعتبارها حافزا للمرأة المصرية؛ من أجل الريادة والقيادة في السنوات القادمة، والتعلم، والخبرة من رائدات الأعمال في كافة نواحي الحياة.
وتصدّرت نماذج مشرفة من القطاع المصرفي للمرأة المصرية الناجحة التي تم تكريمهن خلال المنتدى.
 
تشغل هايدى النحاس منصب رئيس قطاع الاتصالات المؤسسية والتنمية المستدامة ببنك القاهرة.. وتم اختيارها ضمن قائمة الـ50 سيدة الأكثر تأثيرًا في مؤسسات الأعمال لإسهاماتها المؤثرة في مجال الاتصال المؤسسى والمسئولية المجتمعية، حيث تتمتع بخبرة واسعة في مجال اتصالات المؤسسة والتسويق تصل لأكثرمن 25 عامًا في مجال الاتصالات المؤسسية. 
 
 
وبجانب رئاستها لقطاع الاتصال المؤسسي والتنمية المستدامة ببنك القاهرة، تشغل هايدى أيضًا عضوية لجنة التنمية المستدامة باتحاد البنوك المصرية وعضوية لجنة الإستدامة والمسئولية المجتمعية بالغرفة التجارية الأمريكية.
وعلى مدى أكثر من 10 أعوام والتى تمثل مسيرة عملها ببنك القاهرة أحد أكبر البنوك العاملة بالقطاع المصرفى المصري نجحت هايدى النحاس في تحقيق العديد من الإنجازات التى أسهمت في دعم وترسيخ الصورة الذهنية الإيجابية للبنك، بالإضافة إلى توليها مهام تطويره جذرية أسهمت في تطوير المظهر العام لفروع البنك وإدارته بما يتواكب مع أحدث المعايير العالمية، بالإضافة إلى إبراز حجم التطوير الذي شهده البنك خلال الآونة الأخيرة، والتى تمثل حقبة جديدة في تاريخ البنك بما يعبر عن حجم التطوير والابتكار في سياساته، لتتماشى مع توجهات القطاع المصرفى نحو التحول الرقمى، والتى يتبناها البنك المركزى المصري.
واستطاعت هايدى على مدى سنوات من جعل التنمية المستدامة في صدارة أولويات البنك من خلال إطلاق العديد من الحملات المجتمعية الشاملة التى استهدفت تحقيق التنمية المستدامة في مختلف القطاعات.
 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title