البنك الافريقى العربى الدولى

بالصور.."بورتو جروب" تنتهي من تطوير 60% من بورتو أكتوبر

بالصور..

الاثنين 05 أغسطس 2019 - 03:15 مساءً

الكاتب: محمد رمزي

تستعد شركة "بورتو جروب" للاستثمار العقاري لتسليم 1500 وحدة بمشروعها "بورتو أكتوبر" ، بواقع 640 وحدة سكنية و860 فيلا.

 قالت داليا الكردي رئيس القطاع التجاري بالشركة إن المساحة الإجمالية لبورتوا أكتوبر تقدر بحوالي ١.٤ مليون متر مربع، وبدأت الشركة إطلاق المشروع للبيع في ٢٠١٥ وتم الانتهاء من مراحل كثيرة في المشروع وتسليمها للعملاء.

 وأضافت في تصريحات صحفية على هامش جولة بالمشروع، أن المشروع يضم مناطق وأحياء سكنية تحاكي الطراز المعماري للمدن الإيطالية منها منطقة بوليفار ومنطقة ستانلي.،موضحة ان المراحل التي تم الانتهاء من تطويرها تمثل ٦٠٪ من إجمالي المشروع ومن المقرر تسليمها العام القادم.

وأشارت إلى أن الشركة ستقوم بتسليم 320 وحدة بمنطقة البوليفار ، بالإضافة إلى 280 وحدة بمنطقة ستانلي ، علما بأنه تم تسليم نحو 100 وحدة ، بمساحات تتراوح بين 85 إلى 120 متر .

وأوضحت أن منطقة البوليفار تتضمن تنفيذ 5 عمارات بواقع 800 وحدة سكنية و200 وحدة تجارية ، بنظام الشقق الفندقية كاملة التشطيب ، مشيرة إلى أن نسب التنفيذ وصلت إلي نحو 70% بأول عمارتين. وبحسب داليا الكردي فإن الشركة تعاقدت مع ٣ مدارس دولية الأولى أمريكية والثانية ألمانية والثالثة انجليزية لتبدأ العمل في مشروع بورتو أكتوبر وسيتم الإعلان عن أسمائها قريبا، كما يضم المشروع منطقة مركزية تضم ٦٠ الف متر مربع من المياه والبحيرات الصناعية.

التعليقات

البنك الزراعى المصرى

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا باس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

بنك القاهرة
image title here

Some title

include_once("googleanaly.txt" );