مدينة مصر
  • الرئيسية
  • رياضة
  • الأهلي في مهمة «سهلة نظريا» أمام كانو للتأهل لدور المجموعات

الأهلي في مهمة «سهلة نظريا» أمام كانو للتأهل لدور المجموعات

بنك مصر الشهادة الدولارية

السبت 28 سبتمبر 2019 - 11:39

 
 
يخوض فريق الأهلي مواجهة بمشواره الأفريقي أمام نظيره كانو سبورت الغيني في تمام الثامنة مساء اليوم السبت في إطار مباراة اياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
كان الأهلي فاز على كانو سبورت في مباراة الذهاب التي أقيمت في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية الأسبوع الماضي بثنائية نظيفة سجلها صلاح محسن ووليد سليمان.
 
ومن المقرر أن يحضر المباراة 5 آلاف مشجع لدعم الفريق خلال، بعد موافقة الجهات الأمنية.
 
ويدير المباراة تحكيميًا طاقم تحكيم من بتسوانا مكون من جوشوا بوندو حكم ساحة ويعاونه ميشاك ميدوبى وموجوموتسى موراكيلى، بالإضافة إلى تشيبو موكانى حكما رابعا والإثيوبي سولومون أبيبى مراقبًا للمباراة.
 
يدخل الأهلي ، المباراة من أجل حسم التأهل لدور المجموعات بالبطولة الإفريقية التي أخفق المارد الأحمر في تحقيقها منذ 6 سنوات، وكان أخر ألقابه علي حساب أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، ويحتاج الأهلي للتعادل باي نتيجة او الخسارة بفارق هدف، عكس الفريق المنافس الذي ليس لديه امل سوى الفوز بفارق ثلاثة أهداف لخطف بطاقة الصعود من مصر، او الفوز بفارق هدفين واللجوء لركلات الترجيح.
 
واستطاع الاهلي أن يتخطى دور الـ64 بسهولة ، بعد انتصاره ببرج العرب على فريق أطلع بره السوداني برباعية نظيفة في لقاء الذهاب، قبل أن يُمطر شباك الفريق السوداني بـ9 أهداف في مباراة الإياب .

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title