مدينة مصر

الإمارات تختار مصر وجهة استثمارية مميزة لمدة عام

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأربعاء 11 أبريل 2018 - 12:35

استعرض وفد مصر لملتقى الاستثمار السنوي بدبي الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصري وبصفة خاصة في القطاع الصناعي، وأعلن جمال سيف الجروان، الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج ان المجلس حدد 5 وجهات استثمارية في مقدمتها مصر للمستثمرين الإماراتيين.
 
وأوضح أحمد عبد الرازق رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، في بيان اليوم الأربعاء، أن الأمين العام لمجلس الإمارات للمستثمرين بالخارج أكد أن مصر تشهد حالياً زخماً استثمارياً واسعاً خاصةً في ظل الجهود التي تبذلها الحكومة المصرية لتحفيز المستثمرين الأجانب، وإيجاد بيئة استثمارية جاذبة ووضع حلول فعلية للمشكلات التي قد تواجه المستثمرين. 
 
وأعلن المهندس أحمد طه المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة عقد العديد من اللقاءات الثنائية مع عدد من ممثلي الشركات المشاركة بالملتقى حيث تم استعراض الإمكانات الصناعية الهائلة المتوافرة في السوق المصري، والخدمات العديدة التي يقدمها المركز للشركات الصناعية المستثمرة في مصر.
 
ولفت لافتتاح المعرض المصاحب للملتقى بمشاركة 5 شركات مصرية ناشئة والتي تم اختيارها من قبل لجنة تحكيم مشتركة بين مجتمع الاعمال المصرى والمنظم الاماراتى للملتقى، مشيراً في هذا الصدد إلى أن الشركات الخمس الناشئة تم اختيارها من ٢٢ شركة تقدمت للمسابقة التى نظمها مركز تحديث الصناعة بالتعاون مع Creative Hub Egypt التابع للمركز منذ عدة أسابيع.
ختام ملتقى الاستثمار السنوي بدبي ختام ملتقى الاستثمار السنوي بدبي

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title