البنك الاهلى الكويتى-مصر

التعاون للبترول ترفع سعر جيل التعقيم والتطهير مع زيادة سعر الكحول المورد

الخميس 26 مارس 2020 - 08:46

 
قال المهندس عادل عياد رئيس شركة التعاون للبترول، إن الشركة سترفع أسعار المنتجات الخاصة بالتعقيم والتظهر بنسبة 50% مع زيادة أسعار الكحول فى السوق ، مشدداً فى الوقت نفسه على ان اسعار الشركة لاتزال الارخص مقارنة بمصانع القطاع الخاص.
وأوضح عياد أن الشركة اضطرت لرفع سعر منتجها من  "جيل جديد" من 50 جنيه إلى 75 جنيه فيما يباع نظيره بنحو 200 جنيه للعبوة.
وأكد المحاسب عادل عياد رئيس شركة التعاون للبترول ، أن الشركة تقوم بدور وطنى تجاه الدولة المصرية تنفيذا لتعليمات وتوجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية بضرورة قيام القطاع التكاتف مع الشعب المصرى من خلال تقديم خدمات مباشرة متمثلة فى انتاج الكيماويات بجودة عالية من منظفات وكلور وغيرها من وسائل التعقيم الآمنة التي يتم تصنيعها بأيادى مصرية تابعة لقطاع البترول المصرى .
وأكد عياد أن الشركة تلقت اتصالات عديدة من قبل شركات كبرى وموزعين لتسويق منتجاتها الخاصة بالجيل أو الكلور لما تتمتع به من جودة كبرى وقبل منها ثقة المواطنين كما يحدث حاليا من تفاعل عبر السوشيال ميديا من فيس بوك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي.
تنتج التعاون للبترول مجموعة من المنتجات الخاصة بالتعقيم والتطهير بأسعار فى متناول الجميع ومتواجدة فى كل منافذ الشركة ومحطاتها، لافتًا إلى أنه تم زيادة الطاقة الإنتاجية خلال هذه الأيام، مع الحرص على تواجدها بصفة مستمرة فى منافذ الشركة فى كل المحافظات .
وأضاف أن قطاع البترول يمتلك مصانع لإنتاج منتجات العناية بالمنزل والتى تتضمن المطهرات والمنظفات، لافتًا إلى أن توفير منتجات التعقيم والتطهير بكميات إضافية تأتى ضمن توجيهات المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، لتوفير المنتجات للسوق المصرى ومواجهة جشع التجار فى هذه الأوقات التى نمر بها، لافتًا إلى أن الشركة قامت بإنتاج جيل مطهر ومعقم لليدين بتركيز كحول 70% سيكون متوافرًا بالأسواق خلال الفترة المقبلة.

البريد

التعليقات

البنك الافريقى العربى الدولى

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
بنك سايب
image title here

Some title