• الرئيسية
  • منوعات
  • بالصور...احتفال كلية الاعلام جامعة MSA بتكريم أعضاء هيئة التدريس و الطلبة لاجتيازهم امتحان الذكاء الاصطناعي المقدم من شركة هواوي

بالصور...احتفال كلية الاعلام جامعة MSA بتكريم أعضاء هيئة التدريس و الطلبة لاجتيازهم امتحان الذكاء الاصطناعي المقدم من شركة هواوي

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 21 فبراير 2021 - 13:37

  • طه نبيل
  • أحتفلت اليوم الأحد الموافق 21فبراير 2021 كلية الإعلام جامعة اكتوبر للعلوم الحديثة والآداب MSA  ، بتكريم بعض أعضاء هيئة التدريس و الطلبة الذين اجتازوا امتحان الذكاء الاصطناعي المقدم من شركة هواوي ،حيث حصلت و الجامعة علي جائزة أفضل جامعة خاصة  لعام ٢٠١٩ ثم الجائزة الكبرى Grand Award  عام 2020 وذلك لاعتماد خمسة من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة كمدربين معتمدين دوليين لشركة هواوي فضلاً عن إدخال الذكاء الاصطناعي و تطبيقاته في بعض مقررات كلياتها التسع.

    كما حصلت الجامعة على جائزة هواوى الكبرى "Grand Prize" فى تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات عن عام 2020/2021 لتميزها على مستوى جميع الجامعات المصرية الحكومية والخاصة فى إستخدام وتطبيق وإعتماد تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي والتحول الرقمى ببرامج ومناهج التدريس بجميع الكليات وإستخدام تكنولوجيا الجيل الخامس للموبايل.

    ومن جانبها قالت د. د اماني فهمي عميدة" كليه الإعلام جامعه أكتوبر للعلوم الحديثه والآداب " ، أن كلية الإعلام بالجامعة من اوائل الكليات التى ، تهتم  بالإستخدام الآمن للإعلام الرقمي وتطبيقات الذكاء الاصطناعى فى مجال الاعلام ، و يتضح ذلك من خلال خطوتها التالية  لعقد مؤتمرها العلمي السادس فى نوفمبر ٢٠٢٠ . وأعربت  "فهمى" ،   عن سعادتها لحصول  جامعة MSA، على ال Grand Award فى الClosing Ceremony  للعام الثانى ،موضحةً أن هناك 5أساتذة  من الجامعة وكلية الهندسة ،حصولوا على افضل مدربين معتمدين AI على رأسهم د. محمد جمال . وأضافت فهمى أن تكريم جامعة MSA ، يأتى نظرا لحصولها على المركز الأول فى عدد أعضاء هيئة التدريس وطلاب الجامعة من جميع الكليات على شهادات هواوى لتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي. وقد حصلت د. نوال الدجوى " رئيس مجلس أمناء الجامعة "على جائزة التميز والريادة عن دورها ومساهمتها الكبيرة فى إدخال تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي بالمناهج الدراسية بجميع كليات الجامعة. كما حصلت كلية الهندسة بالجامعة على الجائزة الكبرى فى تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات ، وحصل عدد 4 من أعضاء هئية التدريس بالكلية على أحسن 30 مدرس لعلوم وتطبيقات الذكاء الإصطناعي والجيل الخامس للموبايل.  فضلاً عن حصول د/ أحمد فوزى ، عضو هيئة التدريس بكلية الهندسة على جائزة أفضل مدير لأكاديمية هواوى للتدريب على مستوى جمهورية مصر العربية. يذكر أن سياسة جامعة MSAهى تطبيق الذكاء الأصطناعى فى مقرارات 9كليات بالجامعة ، وأن التدريب تم بالتعاون مع شركة هواواى ،والجامعة بصدد توقيع برتوكول مع مؤسسة الذكاء الاصطناعى للبحث والاستشراق بدولة الامارات .

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title