مدينة مصر

مؤسسة «البنك التجارى الدولى» تتبرع بـ 8 ملايين جنيه لبنك الكساء المصرى

بنك مصر الشهادة الدولارية

الأحد 28 فبراير 2021 - 08:17

 

 
 
 
 قامت مؤسسة البنك التجارى الدولي CIB Foundation بالتبرع بمبلغ 8 ملايين جنيه لبنك الكساء المصرى لتوفير الملابس والأحذيه للأطفال الأقل حظا والأكثر احتياجا، وذلك فى إطار دورها المجتمعى لتخفيف العبء على المواطنين خاصة المتضررين من تفشى فيروس كورونا.

 

وقال شريف السعيد مدير مؤسسة البنك التجارى الدولى CIB Foundation، إن المؤسسة تحرص على المشاركة الفعالة لخدمة وتنمية المجتمع من خلال تدشين مبادراتها المجتمعية.
وأضاف «المؤسسة تبرعت بمبلغ مالى يقدر بنحو 8 ملايين جنيه لبنك الكساء المصرى لتصنيع وتوزيع 100 ألف طقم من الملابس والأحذية تنقسم بين (50 ألف طقم ملابس و50 ألف حذاء للأطفال) على الأسر الأقل حظا والأكثر احتياجا فى مختلف المحافظات.
وتتمحور الرؤية العامة للمؤسسة فى رفع العبء عن المواطنين غير القادرين، ودعم قطاع الصحة خاصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين يوم حتى 18 عاما.
ولفت إلى تعاون المؤسسة مع مختلف الجهات والمؤسسات الحكومية وشركات القطاع الخاص والمجتمع المدنى عبر 4 محاور تتمثل فى المساهمة فى شراء الأجهزة الطبية، والتكفل بمصروفات العمليات والعلاج، ودعم مصروفات التشغيل، فضلا عن تدشين القوافل الطبية.
نبذة عن المؤسسة:
أنشأت مؤسسة البنك التجارى الدولى عام 2010 باعتبارها امتدادًا لأنشطة البنك التجارى الدولى ــ مصر على صعيد المسئولية الاجتماعية، وهى منظمة غير هادفة للربح وتركز على مساعدة الأطفال المصريين الأشد احتياجًا لخدمات الرعاية الصحية والتغذية. وتعمل المؤسسة مع أبرز هيئات ومنظمات الرعاية الصحية بهدف تحسين جودة تلك الخدمات بجميع أنحاء وربوع الجمهورية.
وتعتمد المؤسسة فى مصادرها التمويلية على النسبة المخصصة لها سنويا من أرباح البنك التجارى الدولى ــ مصر وهى 1.5% بالإضافة إلى مساهمه العاملين والعملاء.
 

التعليقات

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
image title here

Some title