البنك الاهلى الكويتى-مصر
  • الرئيسية
  • عقارات
  • رفكو للانشاء والتعمير» تطلق «عرض اليوم الواحد» للمواطنين بالعاصمة الإدارية والعاملين في الخارج

رفكو للانشاء والتعمير» تطلق «عرض اليوم الواحد» للمواطنين بالعاصمة الإدارية والعاملين في الخارج

الجمعة 09 أبريل 2021 - 16:20

تستعد شركة رفكو للانشاء والتعمير ، الراعي العقاري للنادي الاهلي لطرح عرض اليوم الواحد غدا السبت 10ابريل داخل مشروعات الشركه في العاصمة الإدارية الجديدة لمده يوم واحد لراغبي الاستثمار من خلال 10٪ مقدم ومد فتره الأقساط والسداد لمده 10سنوات علي الوحدات الإدارية و5سنوات للوحدات السكنيه واكدت الشركة إن العرض سيكون لمدة يوم واحد فقط .

 

ووعد المهندس رامي فارس، رئيس مجلس إدارة شركة « رفكو » المصرية للإنشاء والتعمير بطرح مزيد من العروض والتسهيلات للمصريين العاملين في الخارج تزامنا مع إنشاء فرع الشركة الجديد في دوله الامارات العربيه الشقيقه ودعما لمنظومه تصدير العقار المصري للخارج موضحاً أن نسبه كبيره عمليات البيع في المشروعات لعملاء بالخارج سواء مصريين يعملون بالخارج ، أو مواطنين عرب وخليجيين .

 

 

وشهدت الايام الاخيره افتتاح فرع الشركه الجديد في دوله الامارات العربيه الشقيقه حيث تم الانتهاء من جميع إجراءات انشاء فرع الشركة الجديد في الامارات العربيه المتحده .

 

وقال رئيس الشركة إن خطه التوسع في الإمارات، ودول مجلس التعاون الخليجي قائمه بالفعل ضمن الارتقاء بمنظومة تصدير العقار المصري في الخارج لا سيما بعد تطور ونمو أعمال الشركة في مصر، عقب طرح ثالث مشروعات الشركه بالعاصمة الإدارية الجديدة بأنشطة مختلفة سواء سكني أو تجاري أو اداري او طبي .

 

وطرحت رفكو للانشاء والتعمير مشروعها الثالث على التوالي داخل العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في قلب المدينة بحي الداون تاون كأن آخرها مشروع "كابيتال بارك تاور " هو مشروع تجاري اداري مؤكدا أن الاستثمار التجاري والإداري يشهد نشاط كبير في السوق المصري في ظل المنافسة الشريفة بين الشركات والعروض ووعد المتقدمين للحجز بعروض حصريه في انظمه التقسيط والسداد .

 

ويعد " كابيتال بارك تاور " هو المشروع الثالث للشركه والكائن في قلب العاصمة وهو عباره عن مشروع اداري تجاري وتم طرحه بسعر تنافسي وتراوح سعر المتر الإداري 9 آلاف جنيه و26 ألف جنيه للمتر التجاري وهو المشروع الثالث علي التوالي في العاصمه الإدارية الجديدة بمنطقه الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية بمنطقة الداون تاون بفيو مباشر على Central Park .

 

 

 وانتهت« رفكو » للإنشاء والتعمير ، من طرح المول التجاري الذي تنفذه الشركه ضمن مشروعها السكني “الموندو” الذي تنفذه الشركه بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 23 فدان و تم الانتهاء من بيع المول التجاري بالكامل خلال أول يوم للطرح بعد أن تم طرح المشروع للحجز خلال 5 ايام فقط .

 

و أطلقت شركة رفكو للإنشاء والتعمير، المرحلة الثالثة من مشروع “الموندو” السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

وبلغ إجمالى المشروع السكني 960 وحدة سكنية وتتراوح مساحات الوحدات السكنية من 80 إلى 245 مترا مربعا لتلبى جميع الاحتياجات.

البريد

التعليقات

البنك الافريقى العربى الدولى

استفتاء

ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


  ممتاز

  جيد

  لا بأس

  ضعيف
نتائج الاستفتاء

أحدث الصور

غاز مصر
بنك سايب
image title here

Some title