مدينة مصر

لاسيرينا جروب تبدأ تسليم 250 وحدة بالساحل الشمالى

بنك مصر الشهادة الدولارية

الثلاثاء 20 أبريل 2021 - 11:52

  • أدهم محمد
  • أعلنت " مجموعة شركات لاسيرينا " للأستثمار السياحى والعقاري عن بدء تسليم 250 وحدة بمشروع " لاسيرينا الساحل الشمالى " .

    وأكد م. أحمد عمر ، رئيس مجلس إدارة مجموعة لاسيرينا للأستثمار السياحى والعقاري ، على حرص المجموعة علي الوفاء بالتزاماتها تجاه العملاء من حيث تسليم الوحدات بأعلى معايير الجودة مشيراً الى ان الشركة تخطت التحديات التى شهدها القطاع العقاري خلال 2020 نتيجة انتشار جائحة كورونا وحرصت على الاسراع في معدلات التنفيذ بأعلي جودة .

    وأشار الى أنه تم البدء فى تسليم المرحلة الثالثة من " لاسيرينا الساحل الشمالي " وتشتمل على 250 وحدة كاملة التشطيب وتسلم بالخدمات الرئيسية التى يحتاج اليها العملاء من حمامات السباحة والشاطىء والمسجد والاكوا بارك كما سيتم الانتهاء من المول التجاري نهاية العام الجاري

    وأضاف أن " لاسيرينا الساحل الشمالي " يقع على مساحة 55 فداناً امام طريق الفوكا مباشرةً بالكيلو 165 طريق اسكندرية مطروح ويضم 1100 وحدة بمساحات بين 65 الى 300 متر وتم التنفيذ على 4 مراحل . تم تسليم مرحلتين خلال العامين السابقين وجاري تسليم المرحلة الثالثة ومن المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع بالكامل فى 2023 .

    ويمتاز " لاسيرينا الساحل الشمالي" بواجهة شاطئية 450 مترا وصمم بطريقة تسمح لمعظم الوحدات برؤية البحر.

    واشار الى ان الوحدات تسلم كاملة التشطيب ، ويشتمل المشروع على خدمات مميزة من حمامات سباحة واكوا بارك وملاعب ومطاعم وكافيهات ومنطقة العاب اطفال وحمام سباحة مغطي للسيدات وسبا.

    وكشف م. أحمد عمر عن دراسة مجموعة لاسيرينا العديد من الفرص الاستثمارية والتوسعية وسيتم الاعلان عن تفاصيل مشروعات جديدة قريباً .

    وتأسست مجموعة شركات لاسيرينا للأستثمار السياحى والعقاري عام 2006 ونفذت مشروعات مميزة بالقاهرة ، العين السخنة ، الساحل الشمالي ، رأس سدر ، شرم الشيخ .

    التعليقات

    استفتاء

    ما رأيك بــ الصفحه الجديده للشبكة ؟


      ممتاز

      جيد

      لا بأس

      ضعيف
    نتائج الاستفتاء

    أحدث الصور

    غاز مصر
    image title here

    Some title